العابد يتابع فوز القادسية على الفيصلي بـ"لدغة هلالية"

تاريخ النشر: 27/02/2024
433
منذ شهرين
كاريلو - القادسية والفيصلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، فوزًا مثيرًا على نظيره الفيصلي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وتقدم مباي دياني بالهدف الأول لصالح القادسية في الدقيقة 19، ورد أيمن الحجيلي بهدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 78، قبل أن يوقع البيروفي أندري كاريلو، نجم الهلال السابق، على هدف انتصار القادسية في الدقيقة 90+8 من عمر المباراة.

وحرص نواف العابد، نجم الهلال والشباب السابق، على متابعة مباراة فريقه الجديد القادسية أمام الفيصلي، من المدرجات، حيث وقع العابد على عقود الانتقال إلى القادسية، في صفقة انتقال حر، حتى نهاية الموسم الجاري.

ورفع القادسية رصيده إلى 50 نقطة من 23 مباراة، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، بواقع 15 فوزًا و5 تعادلات و3 هزائم، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 38 نقطة، في المركز السادس.

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الموسم المقبل (2024-2025)، فيم يهبط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة إلى دوري الدرجة الثانية.

ويتزعم القادسية صدارة دوري يلو، برصيد 50 نقطة، مبتعدًا بفارق 8 نقاط عن الخلود، صاحب المركز الثاني، فيم يأتي العروبة في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، قبل خوض مباراة هجر في الجولة 23. 

اقرأ أيضا

القادسية يهدد الهلال والنصر بصفقة مدوية من الدوري الإسباني

رسميا.. القادسية يتعاقد مع نجم الهلال السابق

حمل تطبيق سعودي الآن