"وداعا تين هاج".. تلميح مثير من زيدان بتدريب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 27/02/2024
165
منذ شهرين
وداعا تين هاج.. تلميح مثير من زيدان بتدريب مانشستر يونايتد

سيعود المسئولين الجدد عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من جديد، للتعاقد مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكان زيدان قد أعلن قبل عدة أشهر رفضه لتدريب مانشستر يونايتد، بسبب عدم إجادته للغة الإنجليزية، ولعدم قدرته على التأقلم في الأجواء الإنجليزية.

ويبتعد زيدان منذ مغادرته لريال مدريد في صيف عام 2021، عن التدريب، حيث ارتبط كثيرا بتولي الإدارة الفنية ليوفنتوس، ومانشستر يونايتد، بالإضافة لباريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول زيدان تدريب المنتخب الفرنسي، طوال الفترة الماضية، ولكن الاتحاد المحلي قرر تجديد عقد المدرب ديديه ديشامب، حتى مونديال 2026.

وتفاوض مانشستر يونايتد مع زيدان لتدريب الفريق، خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير، قبل أن تتحول وجهة النادي الإنجليزي إلى الهولندي إريك تين هاج، الذي تولى المسئولية منذ الموسم الماضي.

محاولة جديدة مع زيدان: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في أسهم نادي مانشستر يونايتد، سيجري محاولات للتعاقد مع زين الدين زيدان.

ويشعر المسئولين في مانشستر يونايتد بعدم الرضا عن عمل المدرب إريك تين هاج، والذي يعيش معه الفريق الموسم الحالي، حالة سيئة للغاية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعرض مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي، لخسارة جديدة أمام فولهام بهدفين لواحد على مسرح الأحلام، ليواصل الفريق تواجده في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعطي تصريح زيدان الذي صدر منه في الساعات الماضية، بأنه يريد العودة للتدريب من جديد، الأمل لإدارة مانشستر يونايتد باحتمالية قيادته للمشروع الرياضي الجديد للشياطين الحمر.

اقرأ أيضا

زيدان ومورينيو على رادار ليفربول لخلافة كلوب.. مفاجأة

تعليق مثير من زيدان على انتقال مبابي المحتمل لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن