أول قرار من تشافي بعد الهروب من جحيم برشلونة "المدمر"

تاريخ النشر: 27/02/2024
213
منذ شهرين
أول قرار من تشافي بعد الهروب من جحيم برشلونة المدمر

يصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، على مغادرته منصبه في الفريق الكتالوني، في نهاية الموسم الجاري، رغم محاولات الجماهير والهتاف باسمه لمنع رحيله.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

وشهدت مدرجات ملعب المونتجويك في مباريات برشلونة الأخيرة، هتافات جماعية وحماسية من جماهير الفريق الكتالوني للمدرب تشافي هيرنانديز.

قرار حاسم من تشافي: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي قرر بشكل قاطع رحيله عن برشلونة مهما حدث في نهاية الموسم، بالإضافة للابتعاد عن عالم كرة القدم لمدة عام على الأقل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقرر تشافي عقب مغادرة برشلونة، بالحصول على استراحة من العمل كمدرب لمدة عام على الأقل، خاصة أنه عاش لمدة 28 عاما متواصلة في ضغوطات سواء كلاعب أو مدرب.

واعتزل تشافي كرة القدم في عام 2018 مع مسيرة استمرت لـ3 سنوات مع السد القطري، ليتولى بعدها تدريب الفريق ذاته لمدة موسمين ونصف، قبل أن يعود لبرشلونة مجددا كمدرب.

اقرأ أيضا

تشافي ينهي الجدل بشأن مستقبل أراوخو مع برشلونة.. مفاجأة

تعليق مثير من نجم برشلونة السابق على رحيل تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن