خيسوس: نجم الهلال يمتلك جودة لن تكرر.. وجاهزون للإطاحة بالاتحاد

تاريخ النشر: 27/02/2024
197
منذ شهرين
خيسوس: نجم الهلال يمتلك جودة لن تكرر.. وجاهزون للإطاحة بالاتحاد

أدلى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، بتصريحات هامة، أشاد خلالها بتطور بطولة الدوري السعودي، مشيرا إلى أنها ستحظى بالمزيد من الجودة.

ويعيش الهلال برفقة خيسوس، انتعاشة واضحة هذا الموسم 2023/2024، حيث ينافس على كافة البطولات المحلية والقارية، وبات المرشح الأول للفوز بها قبل الجميع.

وأضاف مدرب الهلال: "السعودية تتمتع بمدربين ولاعبين من الأفضل في العالم، خاصة في ظل القوة المالية المتوفرة بالطبع ولكن هذا هو نفسه في كل مكان".

وواصل: "لماذا تمتلك إنجلترا أفضل المدربين واللاعبين في العالم؟ لأنهم يدفعون جيدًا هناك ثم يذهب المدربون واللاعبون إلى هناك نفس الشيء سيحدث هنا".

واستطرد: "تركيزي الآن ينصب على لاعبي فريقي والجماهير وأهداف الهلال (دوري أبطال آسيا) يشبه ليبرتادوريس في البرازيل ودوري أبطال أوروبا في أوروبا".

ونوه على أن: "هنا تعطي الجماهير أهمية كبيرة للفائز بدوري أبطال آسيا ونحن نعمل على جميع الجبهات نحن نفكر شيئاً فشيئاً نحن نقترب أكثر فأكثر، نحن في الدور ربع النهائي".

وكشف: "سنواجه الاتحاد وهو فريق لديه لاعبين كانوا في أوروبا مثل بنزيما وغيرهم الكثير وهذا كل شيء خطوة بخطوة مباراة تلو الأخرى، أعرف كيف تعمل كرة القدم وكرة القدم تتغير في وقت قصير".   

وأردف: "رافا سيلفا كان لاعبي في بنفيكا كما تعلمون، إنه لاعب عظيم ليس لدي أدنى شك في ذلك، لكن تركيزي الآن هو على لاعبي الهلال، هذا ما يجب أن أفعله حتى انتهاء هذا الموسم".

وأشار إلى أن: "فاجأني روبين نيفيز، فهو يلعب كثيراً لدي شكوك كثيرة في أن هناك أي لاعب في العالم في مركزه يتمتع بجودة لعبه هجوميًا ودفاعيًا".

وأتم: "في هذه اللحظة يعد نيمار إلى جانب كريستيانو وميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم".

اقرأ أيضا

المسابقات تصدم الهلال والنصر والاتحاد بشأن موعد السوبر السعودي

مطالب بإيقاف حمد الله.. كارثة تهدد الاتحاد قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن