سالم الدوسري يهدد الاتحاد قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 27/02/2024
352
منذ شهرين
سالم الدوسري يهدد الاتحاد قبل الكلاسيكو

حرص سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على توجيه رسالة قوية قبل الكلاسيكو المرتقب أمام الاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين. 

استطاع الهلال والاتحاد، أن يحققا انتصارين ثمينين، قبل مباراة الكلاسيكو المنتظرة، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقام مباراة الهلال ضد الاتحاد، على ملعب المملكة أرينا، في الثامنة مساء الجمعة المقبلة (1 مارس)، في قمة الجولة 22 من دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وفي سياق متصل، يبدو أن سالم الدوسري يتوعد فريق الاتحاد، بتكرار نفس سيناريو، قبل مواجهة الهلال والاتفاق والتي سجل خلالها الجناح الدولي المتألق هدفا ساهم بفوز فريقه أمام النادي الشرقي. 

وبحسب مصادر مقربة من نادي الهلال، فإن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، قد منح جميع اللاعبين، راحة لمدة يوم بعد مواجهة الاتفاق، ورغم ذلك أصر سالم الدوسري على التواجد في النادي لاستكمال تدريباته الخاصة.  

سيناريو استعدادات سالم الدوسري لكلاسيكو الاتحاد هي نفسها قبل مباراة الاتفاق، حيث كان خيسوس قد منح لاعبي الهلال بعد مواجهة سابهان راحة لمدة يوم، إلا أن سالم حضر لمقر النادي وواصل التدريبات الخاصة بمفردة.  

اعتبر بعض رواد مواقع "السوشيال ميديا"، مواصلة سالم الدوسري نهجة التدريبي رغم الإجازات يعد بمثابة رسالة تهديد لكتيبة "النمور".

يذكر أن، سالم الدوسري البالغ 32 عاما، كان الأعلى تقييما بين الفريقين خلال مباراة الهلال والاتفاق والتي انتهت بفوز الأزرق بهدفين نظيفين، حيث وصل تقييم "التورنيدو" لـ8.3 بحسب موقع "سوفا سكور" العالمي، ويبدو أن سالم يحضر نفسه بقوة للقاء الكلاسيكو ضد الاتحاد. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعيد جناحه الطائر قبل قمة الهلال.. مفاجأة الكلاسيكو

نجم الاتحاد متوعدًا الهلال: سنوقف سلسلة انتصاراتهم!

حمل تطبيق سعودي الآن