نجم الهلال المنتظر حديث العالم .. ينثر سحره بهاتريك في إيطاليا

تاريخ النشر: 28/02/2024
1384
منذ شهرين

حقق نجم الأرجنتين باولو ديبالا إنجازًا رائعًا بتسجيله هاتريك ضد لاتسيو مساء يوم الإثنين، في المباراة التي انتهت بفوز روما 3-2.

وعلى الفور، تفاعل العديد من نجوم العالم مع هاتريك ديبالا عبر منصات التواصل الاجتماعي، مهنئين إياه على هذا الإنجاز.

واحتفل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا داخل وخارج الملعب وأهدى أهدافه لجماهير الجيالوروسي.

وكتب ديبالا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "هذا من أجلكم يا من تدعموننا في كل مباراة، شكرًا لزملائي أيضًا، كان هذا انتصارًا للفريق. داجي روما."

وعلق العديد من الأصدقاء ونجوم كرة القدم على منشور ديبالا على إنستجرام، بما في ذلك بعض زملائه السابقين في فريق يوفنتوس مثل دوسان فلاهوفيتش وخوان كوادرادو وآرثر ميلو.

كما أبدى نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور إعجابه أيضًا وعلق على منشور ديبالا على وسائل التواصل الاجتماعي بثلاثة قلوب بيضاء.

كما قام بعض زملائه في فريق روما بتهنئة الأرجنتيني على إنستجرام بما في ذلك نيكولا زاليفسكي وروميلو لوكاكو وسردار أزمون وتامي أبراهام.

وسبق أن ذكرت عدة تقارير أن الجناح الأرجنتيني باولو ديبالا، المتوّج بكأس العالم حديثًا برفقة بلاد الفضة، بإمكانية الانتقال إلى نادي الهلال، حيث أشارت التقارير إلى رغبة مسؤولي الزعيم في الحصول على خدمات نجم روما.

ومن الجدير بالذكر أن باولو ديبالا يعتبر واحد من أهم الأسماء في قائمة روما الحالية، حيث ساهم خلال الموسم الماضي بـ26 هدف في 39 مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن