تحريض ضد رونالدو .. دفاع أجنبي ومفاجأة جورجينا تحرج الانضباط

تاريخ النشر: 28/02/2024
1777
منذ شهرين
رونالدو

أزمة كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، وإشاراته غير الأخلاقية تجاه جماهير نادي الشباب، مازالت حديث الشارع الرياضي، إلى أن يتم حسم الموقف بشكل نهائي، من جانب لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة.

انتفض عدد من الإعلاميين في مقدمتهم وليد الفراج، ضد تصرفات كريستيانو رونالدو، وإشاراته، مطالبا بضرورة التزامه بالقيم والأخلاق السعودية، طالما يلعب في المملكة، مؤكدا أن الاستمرار في التغاطي عن معاقبته، سيجعل مباريات النصر، للكبار فقط في الفترة المقبلة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وليد الفرج يحرض الشباب ضد كريستيانو رونالدو

طالب وليد الفراج، أن يكون هناك استثناء من جانب لجنة الانضباط، التي لا توجه أي عقوبات تجاه اللاعبين، حال عدم عرضها عبر الناقل الرسمي، مشيرا إلى أن رونالدو، سيكون معرضا للإيقاف مباراتين، وفقا للائحة الانضباط.

وجاءت تصريحات الفراج في برنامجه "أكشن مع وليد"، لتحفز إدارة الشباب، على تقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط، ودفع رسومها، وإرفاق كافة التجاوزات مدعومة بصور وفيديوهات خاصة، تمت عقب نهاية الديربي، من رونالدو.

جماهير النصر السعودي تدافع عن كريستيانو رونالدو

انتفضت جماهير النصر، بعد الضغط الذي يقوم به وليد الفراج، حيث هاجمت الإعلامي السعودي بقوة، ليأتيهم الرد سريعا، قائلا:"لا افهم سبب تعامل بعض الجماهير مع ما اطرحه من اراء او توقعات وكأنها قرارات صادرة من جهات مسؤولة ! أنا صحافي امضيت اكثر من ثلاثة عقود في القطاع الرياضي ومررت بالكثير من التجارب التي راكمت خبرات ولو أضفت لها شوية معلومات فأنك بسهوله تستطيع توقع القرار في اي قضية . الصحافة صعبة قوية".

قانونيون في الشأن الرياضي، أعلنوا رفضهم ما قام به رونالدو تجاه جماهير الشباب، إلا أنهم أكدوا عدم قانونية، تعرضه لعقوبة من جانب لجنة الانضباط، حيث أن اللقطات لم يتم بثها عبر الناقل الرسمي، ولا يتم الاعتداد بمقاطع الفيديو المصورة بالهواتف المحمولة أو الكاميرات الخاصة.

واصلت جماهير النصر، دفاعها عن تصرف رونالدو، حيث تم الكشف عن تعرض النجم البرتغالي لهتافات مسيئة ضد عائلته وصديقته جورجينا، من مدرجات الشباب، ولم يكن الاستفزاز بسبب ميسي فقط.

الإعلام الأجنبي يدافع عن كريستيانو رونالدو

الدفاع عن رونالدو، لم يتوقف عند جماهير النصر فقط، بل حرص عدد من الإعلاميين الفرنسيين، في إذاعة مونت كارلو، على انتقاد الجماهير السعودية التي تستفز النجم البرتغالي في المباريات، وترديد اسم ميسي.

إذاعة مونت كارلو الفرنسية، اندهشت من استفزاز رونالدو، الذي وافق على التواجد في الدوري السعودي، وتطوير الكرة في المملكة، وبالمقابل يواجه هتافات مسيئة ضده، لدعم ميسي الذي رفض عرضا ماليا ضخما من صندوق الاستثمارات.

ويبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد سجالا قانونيا بين النصر ولجنة الانضباط، حال توجيه أي عقوبة إلى رونالدو، خاصة بعد الكشف عن وجود قائد الفريق في الاستعدادات لمواجهة الحزم في الدوري بشكل طبيعي، واستبعاد أي فكرة لإيقافه.

اقرأ أيضا

ماذا يعني احتفال رونالدو المثير للجدل؟ والسبب مدرب أرجنتيني

أزمة العقيدي .. رسالة واتساب تكشف مفاجآت وتمنح النصر دليل البراءة

حمل تطبيق سعودي الآن