نجم الاتحاد متوعدًا الهلال: سنوقف سلسلة انتصاراتهم!

تاريخ النشر: 27/02/2024
155
منذ شهرين
نجم الاتحاد متوعدًا الهلال: سنوقف سلسلة انتصاراتهم!

رفع سعد الموسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، راية التحدي، قبيل الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض الاتحاد مباراته القادمة أمام الهلال في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري ووشن للمحترفين، مساء يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المملكة أرينا.

وحقق فريق الاتحاد فوزًا ثمينًا بالأمس، على حساب الوحدة، في الجولة 21 من مسابقة دوري روشن للمحترفين، على ملعب الجوهرة المشعة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وقال سعد الموسي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "عودة أحمد حجازي أعادت روح الاتحاد، أنا محظوظ أنني أتدرب مع حجازي، إنتقلت للاتحاد لرغبتي في اللعب، الاتحاد سوف يوقف انتصارات الهلال". 

وأضاف النجم الواعد بأن: "الطرد الذي حصلت عليه كان في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بسبب وجود هجمة كانت سيكون منها الهدف الثاني لصالح نادي الوحدة".

واسترسل قلب دفاع الاتحاد: "اضطررت لارتكاب الخطأ لعدم تسجيل الهدف في لقاء اليوم، ولكن في المستقبل لن أفعل ذلك الأمر".

شارك في مسابقة توقعات سعودي لنتائج المباريات

واستطرد: "عودة  حجازي رجعت روح الاتحاد، وتواجده مع الفريق (نفسيًا - ذهنيًا - بدنيًا) كل شيء، والقيادة هي 50% من منظومة الفريق، سنتين ثلاث راح أكسب الكثير من الأمور باللعب معه".

وحقق نادي الاتحاد الانتصار على حساب نادي الوحدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين. 

وفاز الاتحاد على حساب الوحدة، أمس الإثنين، بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المحلي، وسجل ثنائية العميد عبدالرازق حمدالله. 

اقرأ أيضا

فيديو| رسالة حجازي التي قادت الاتحاد لـالريمونتادا أمام الوحدة

خيسوس يحدد بديل ميتروفيتش في هجوم الهلال ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن