برشلونة يحسم اسم المدرب الجديد.. "يستعدون للتفاوض مع ناديه"

تاريخ النشر: 27/02/2024
90
منذ شهرين
برشلونة يحسم اسم المدرب الجديد.. يستعدون للتفاوض مع ناديه

حددت إدارة برشلونة الإسباني بشكل حاسم، هوية المدرب الجديد الذي سيتولى زمام الأمور الفنية للفريق الكتالوني، الموسم المقبل، بعد مغادرة تشافي هيرنانديز في شهر يونيو المقبل.

ويدرس برشلونة حاليا، الاستقرار على اسم المدرب الجديد سيتولى تدريب الفريق، وبالأخص في شهر مارس المقبل كحد أقصى، من أجل بداية الاستعداد للمرحلة المقبلة بشكل سريع.

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد و5 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه تشافي انتقادات حادة من الجماهير والإعلام الكتالوني خلال الفترة الحالية بسبب الآداء الكارثي الذي يقدمه مع برشلونة، وسط مطالبات بإقالته من منصبه الآن، وليس انتظارا لنهاية الموسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتأتي الأزمة الفنية التي يعاني منها برشلونة، والتي تتزايد مع مزيد من الوقت، قبل مواجهة نابولي الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقال أن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، والمدير الرياضي ديكو، حددوا اسم الإيطالي روبرتو دي زيربي لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل.

برشلونة يستعد للتفاوض مع برايتون لضم دي زيربي

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة لن يدفع الشرط الجزائي في عقد روبرتو دي زيربي.

وأشارت إلى أن إذا أراد نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، فسيتعين عليه التفاوض مع برايتون حتى يسمحوا له بالرحيل.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى تنتظر تاليسكا في النصر .. الكواليس والتفاصيل الكاملة

تعليق مثير من نجم برشلونة السابق على رحيل تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن