"المسابقات" تصدم الهلال والنصر والاتحاد بشأن موعد السوبر السعودي

تاريخ النشر: 27/02/2024
339
منذ شهرين
المسابقات تصدم الهلال والنصر والاتحاد بشأن موعد السوبر السعودي

كشفت تقارير صحفية بأن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، تفكر في لبدء كأس السوبر السعودي يوم 28 أو 29 من شهر رمضان (7 أو 8 من شهر أبريل المقبل).

وأوضحت صحيفة "الشرق الأوسط" أنه قد يقام نهائي كأس السوبر بين جولتي الدوري السعودي للمحترفين المقررتين يومي 11 و18 من الشهر ذاته.

وباتت الخيارات أمام لجنة المسابقات صعبة للغاية، بسبب ازدحام روزنامة المنافسات السعودية والآسيوية والدولية.

وأدى تحديد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مواعيد الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال لإرباك جدولة كأس السوبر الذي كان سيقام بنهاية يناير الماضي.

وتدرس لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة السعودي عدة خيارات يتوقع أن يتم من خلالها تحديد موعد كأس السوبر خلال الأسبوعين المقبلين.

وأضافت «الشرق الأوسط» وفقا لمصادرها الخاصة بأن رابطة الدوري السعودي لم تناقش الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا وهم الهلال والنصر والاتحاد قبل إعلان روزنامة الجولات المتبقية من المسابقة.

ومن الجدير بالذكر أن الرابطة قد كشفت عن مواعيد الجولات من الـ25 حتى الـ30، حيث تم تحديد الجولة الـ25 لتقام الجمعة 29 مارس المقبل.

وتضم تلك الجولة 5 مباريات تبدأ معًا في الساعة العاشرة مساءً. وتختتم المنافسات بالجولة الـ30 السبت 4 مايو 2024، حيث تقام ثلاث مباريات.

بينما تقرر أن يتم تحديد مواعيد الجولات من الـ31 حتى الـ34 للدوري السعودي في وقت لاحق، بعد يتم إقرار موعد نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضا

برشلونة يحرم النصر من صفقته المدوية في الصيف

نيفيز يكشف موعد رحيله عن الهلال ووجهته القادمة.. صدمة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن