صحف السعودية| موعد السوبر السعودي وعودة محترف الاتحاد أمام الهلال

تاريخ النشر: 27/02/2024
234
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

تدرس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، خياراً لبدء كأس السوبر السعودي يوم 28 أو 29 من شهر رمضان المبارك الموافق لـ7 أو 8 من شهر أبريل المقبل، على أن يقام النهائي بين جولتي الدوري السعودي للمحترفين المقررتين يومي 11 و18 من الشهر ذاته.

عكاظ

تسيطر حالة من القلق، على جماهير نادي أبها، خوفا من هبوط الفريق إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، في ظل النتائج غير الجيدة التي يحققها، رغم التعاقد مع المدرب موسيماني، والدعم بعدد من اللاعبين في الميركاتو الشتوي.

الرياضية

كشف مسؤولو نادي سانتوس البرازيلي، عن أن نجم منتخب السامبا نيمار جونيور لاعب فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم، أخبرهم برغبة الهلال في تمديد عقده عوضًا عن الحالي الذي تغيّب عنه بسبب إصابة الرباط الصليبي.

الجزيرة

تأسف البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال لغياب هداف الفريق اليكساندر ميتروفيتش عن مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد الجمعة المقبل لتراكم البطاقات، مؤكدا أنه سيعمل على تجهيز البديل في الفترة المقبلة.

اليوم

يستعيد نادي الاتحاد، لاعبه البرتغالي جوتا، خلال مباراة الفريق القادمة أمام الهلال في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري ووشن للمحترفين، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المملكة أرينا.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| ضربة موجعة للأهلي وتحذير الدوسري من قطار الهلال

صحف السعودية|الهلال يخشى الاتفاق وإعلام إسبانيا يبرز تصرف رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن