مفاجأة كبرى تنتظر تاليسكا في النصر .. الكواليس والتفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 27/02/2024
442
منذ شهرين
تاليسكا

لا صوت يعلو في نادي النصر حاليا على ملف تمديد عقد أندرسون تاليسكا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم وغلق صفحة رحيله عن العالمي في نهاية الموسم الجاري مع تألقه اللافت في مباريات النصر الأخيرة .

وعلم "سعودي سبورت" ظهور تيارا في نادي النصر يدعو إلى تمديد عقد أندرسون تاليسكا 29 عاما والإبقاء عليه في النصر خلال الموسم المقبل على الأقل والأخير في عقده الحالي أيضا مع زيادته لموسم أو موسمين اضافيين كحافز إضافي بالنسبة إلى أندرسون تاليسكا يدفعه لمزيد من التألق.

ويرى هذا التيار المقرب من مسلى آل معمر في نادي النصر ان مفاوضات تجديد عقد أندرسون تاليسكا ستمنح اللاعب دافعا للتخلي عن فكرة الرحيل وتغلق باب اغراءات الأندية البرازيلية التي تسعى لضمه منذ فترة بخلاف أندية تركية .

وجاء اتجاه النصر لتجديد عقد أندرسون تاليسكا في ظل المستوى المميز الذي يعيشه اللاعب البرازيلي في العالمي خلال الموسم الجاري ونجاحه في التفوق على العديد من صفقات النصر الجديدة مثل أوتافيو وساديو ماني .

ماذا قدم أندرسون تاليسكا مع النصر ؟

شهد الموسم الجاري تألق أندرسون تاليسكا مع النصر في 16 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي وسجل خلالها 13 هدفا وصنع 4 أهداف ليصل إلى 17 مساهمة تهديفية في 16 جولة مرت حتى الآن من عمر بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 .

ويعول لويس كاسترو مدرب النصر على أندرسون تاليسكا في ترجيح كفة الفريق في حصد لقب بطل دوري أبطال أسيا هذا الموسم.

اقرأ أيضا

تعرف على وجهة تاليسكا القادمة بعد رحيله عن النصر.. مفاجأة نارية

ثورة تصحيح في النصر .. هل يواجه رونالدو مصير تاليسكا؟

حمل تطبيق سعودي الآن