تسريب رد فعل مبابي على تصرف إنريكي المثير معه أمام رين 

تاريخ النشر: 27/02/2024
46
منذ شهرين
تسريب رد فعل مبابي على تصرف إنريكي المثير معه أمام رين 

أظهر في مفاجأة من العيار الثقيل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رد فعل هادئ على قرار مدربه لويس إنريكي باستبداله خلال مواجهة رين التي إقيمت مساء أمس الأحد.

وتأكد مغادرة مبابي بنهاية عقده في شهر يونيو المقبل، إلى ريال مدريد الإسباني، الذي توصل معه لاتفاق بشأن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وشارك مبابي في مواجهة باريس سان جيرمان ضد مضيفه رين، التي إقيمت مساء أمس في الدوري الفرنسي، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر مبابي أرضية الملعب في الدقيقة "65" من عمر اللقاء، في قرار مفاجئ من المدرب لويس إنريكي، في الوقت الذي كان فيه باريس خاسرا في النتيجة.

واستطاع البديل البرتغالي جونزالو راموس في تسجيل التعادل لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة "97" من المواجهة من ضربة جزاء.

رد فعل مبابي: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الإسبانية، أن كيليان مبابي لم يظهر أي غضب أو انزعاج من مغادرته للملعب، بل على العكس تماما بل تقبل الموقف تماما.

ولم يظهر كيليان مبابي أي رد فعل على مغادرته للملعب، وهو ما يظهر دليل على حسم قراره بمغادرة الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأبدى لويس إنريكي غضبه الشديد من قرار مبابي بإعلان مغادرته في هذا التوقيت الحساس، خاصة في منتصف الموسم، والفريق ينافس على جميع الألقاب محليا وقاريا.

واتضحت أسباب تصريحات إنريكي الانفعالية بشأن تبديل مبابي، والتي أكد فيها بأن اللاعب سيغادر عاجلا أم آجلا، ولابد أن يعتاد الفريق على اللعب بدونه.

اقرأ أيضا

موقف ريال مدريد تجاه إندريك بعد التعاقد مع مبابي

لويس إنريكي منفعلا يعلن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن