رونالدو يسبق هدافي دوري روشن "قبل التحقيق" وقطار ميتروفيتش يتوقف

تاريخ النشر: 27/02/2024
107
منذ شهرين
رونالدو يسبق هدافي دوري روشن قبل التحقيق وقطار ميتروفيتش يتوقف

استطاع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن يحافظ على صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد مرور 21 جولة.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا من ركلة جزاء، ليقود النصر للفوز في ديربي الشباب بنتيجة (3-2)، في قمة جولة (يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي.

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 22 هدفًا، ليحافظ على صدارة هدافي دوري روشن السعودي، في حين يواجه رونالدو عقوبة منتظرة بالإيقاف؛ بعد ارتكاب واقعة غير أخلاقية، بتوجيه إشارة خارجة لجماهير الشباب عقب الفوز في مباراة الديربي.

ميتروفيتش يتعرض للإيقاف

وجاء الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، في وصافة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 19 هدفًا.

ولم يتمكن ميتروفيتش من تسجيل أي هدف في مرمى الاتفاق، في مباراة الجولة 21، التي انتهت بفوز الهلال (2-0)، مكتفيًا بصناعة تمريرة حاسمة، ليتوقف قطار ميتروفيتش عند التسجيل في 11 مباراة على التوالي في دوري روشن السعودي.

نكودو وحمد الله يزحفان

وجاء كيفن نكودو، مهاجم ضمك، وعبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في المركز الثالث، برصيد 15 هدفًا.

ووقع نكودو على هدف في شباك الفتح، لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1)، بينما أحرز عبد الرزاق حمد الله هدفين ليقود الاتحاد لقلب الطاولة على الوحدة بنتيجة (2-1).

تاليسكا يأتي من بعيد

وجاء البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، في المركز الرابع، برصيد 13 هدفًا، بعدما سجل هدفين في شباك الشباب خلال مباراة الديربي، ليقود فريقه لاقتناص النقاط الثلاث.

اقرأ أيضا

ترتيب دوري روشن بعد الجولة 20..صراع مستمر بين الهلال والنصر

ترتيب دوري روشن بعد الجولة 21|النصر يطارد الهلال والاتحاد قادم

حمل تطبيق سعودي الآن