راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد العودة الأسطورة للبرنابيو

تاريخ النشر: 26/02/2024
58
منذ شهرين
راموس يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد العودة الأسطورة للبرنابيو

وجه سيرخيو راموس مدافع إشبيلية، رسالة لجماهير ريال مدريد على استقباله الحار في ملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة الفريقين التي إقيمت مساء أمس الأحد في الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد انتصار صعب بهدف نظيف على ضيفه إشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف ريال مدريد بالفوز على إشبيلية لرصيده النقطة 65 نقطة، في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن ملاحقه المباشر برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر راموس صفوف ريال مدريد في صيف عام 2021، في صفقة انتقال حر، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعود بعدها مطلع الموسم الجاري لإشبيلية.

ودائما ما امتلك راموس علاقة أسطورية بجماهير ريال مدريد، بكونه حقق مسيرة رائعة مع الفريق الملكي، الذي توج معه بدوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات.

رسالة راموس لجماهير ريال مدريد: 

وقال راموس عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "شكراً البرنابيو على الحب الملموس والفخر الذي قدمته".

وشهدت لحظات ما بعد نهاية المباراة، عناق حار بين راموس وجميع نجوم ريال مدريد في أرضية الملعب، وسط محاولات من بعضهم للحصول على قميصه ولكنه رفض بشكل قاطع.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وذهب راموس نحو لوكا مودريتش من أجل منحه قميصه، وسط استقبال حار من الكرواتي لقائد ريال مدريد السابق، ليتبادل اللاعبان القمصان في ظل الصداقة الطويلة التي جمعت بينهما في الفريق الملكي.

الجدير بالذكر، أن راموس قد شارك في تعادل إشبيلية ضد ريال مدريد بهدف لمثله على رامون سانشيز بيزاخوان، في لقاء المرحلة الذي جمع بين الفريقين في الليجا.

اقرأ أيضا

استقبال استثنائي من جماهير ريال مدريد للأسطورة سيرجيو راموس

تعليق مثير من أنشيلوتي على عودة راموس لسانتياجو برنابيو 

حمل تطبيق سعودي الآن