3 غيابات في كلاسيكو الهلال والاتحاد.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 26/02/2024
2209
منذ شهرين
3 غيابات في كلاسيكو الهلال والاتحاد.. تعرف عليها

تشهد مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، ثلاثة غيابات في صفوف الفريقين، تحددت خلال مباراتي الفريقين في الجولة 21 (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويستعد الهلال لملاقاة الاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء الجمعة المقبلة، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

غيابات الكلاسيكو

وتأكد غياب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، هداف الهلال، عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الاتفاق، بالجولة 21 من دوري روشن السعودي، ليغيب نتيجة الإيقاف لتراكم البطاقات.

وعن الاتحاد، فقد تعرض المدافع عمر هوساوي، للإصابة أثناء عمليات الإحماء، قبل المباراة، ليتم استبداله بالمدافع سلطان الفرحان، وتصبح مشاركة هوساوي صعبة بشكل كبير.

وتلقى لاعب الاتحاد سعد آل موسى، بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الاتحاد أمام الوحدة، بالجولة 21، ليتأكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-0)، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، فيم حقق الاتحاد فوزًا ملحميًا على نظيره الوحدة بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

ترتيب الدوري السعودي قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد

وفيما يلي، نستعرض ترتيب دوري روشن السعودي، قبل الجولة 22، التي تشهد مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد..

اقرأ أيضا

جيرارد يعترف بقوة الهلال.. ونجم الاتفاق: حاولنا ولم ننجح

الاتحاد يعبر الوحدة بـريمونتادا حمد الله قبل كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن