نجم الوحدة: أشعر بالظلم من جزائية الاتحاد

تاريخ النشر: 26/02/2024
409
منذ شهرين
منير المحمدي - الاتحاد والوحدة

أكد المغربي جواد الياميق، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، أنه تعرض لظلم تحكيمي في احتساب ركلة الجزاء الثانية للاتحاد، في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وتلقى الوحدة خسارة في الدقائق الأخيرة أمام الاتحاد بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال الياميق، خلال تصريحات لفضائية SSC، "مبارك للاتحاد، فريق كبير، وحظ أوفر للوحدة، حاولنا إيقاف كافة هجمات الاتحاد، ولكن أمام القوة الجماهيرية الكبيرة، كان يجب أن يسجل علينا".

وتابع "حاولنا السيطرة على المباراة والحفاظ على المستوى الدفاعي، ودفعنا ثمن التكتل الدفاعي أمام فريق من الأقوى هجوميًا في الدوري، ولكني أشعر بالظلم لاحتساب ركلة الجزاء الثانية، فأنا لم أضرب مدافع الاتحاد (يقصد أحمد حجازي).

ركلة جزاء من الخيال

من جانبه، وجه البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب الوحدة، رسالة هجومية ضد حكام مباراة الاتحاد، قائلًا إن الوحدة قدم مباراة كبيرة ورائعة، ولكنه خسر بسبب ركلات جزاء غير صحيحة، وخاصة ركلة الجزاء الثانية التي وصفها بأنها "من الخيال".

وأضاف "الاتحاد فريق قوي، ولكن ركلات الجزاء، خاصة الثانية، خيال، نحن تعبنا وضحينا لنقدم مباراة كبيرة، وخسرنا بسبب هذه الجزائيات".

وتابع أنسيلمو "فريقنا قوي، ونسعى للاستمرار بهذا الآداء القوي في المباريات المقبلة، ولا مجال للتراجع".

وكان حكم المباراة، البيروفي كيفن أورتيغا، قد احتسب ركلتي جزاء لصالح الاتحاد أمام الوحدة، حيث أهدر كريم بنزيما الركلة الأولى في الدقيقة 45+11، بينما سجل عبد الرزاق حمد الله الركلة الثانية في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 26 نقطة، في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

الوحدة يفاجئ الاتحاد.. وفابينيو يحرم بنزيما من هدفه العاشر

ردا على غياب ميتروفيتش.. خيسوس يرعب الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن