توديع استثنائي من ليفربول للمدرب يورجن كلوب بعد رحيله من النادي

تاريخ النشر: 26/02/2024
78
منذ شهرين
تتويج ليفربول بكأس الرابطة

أصدر فريق ليفربول الإنجليزي منذ أسابيع قليلة، بيانا رسميا يؤكد به رحيل مدربه التاريخي يورجن كلوب، في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن يورجن كلوب قراره بالاستقالة من منصبه كمدير فني لفريق ليفربول في نهاية الموسم، بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في ترك منصبه في الصيف، شهر نوفمبر الماضي.

ونجح يورجن كلوب، بعد غياب دام ثلاثين عاما للتتويج ببطولة الدورى الإنجليزي موسم 2019-2020، كما فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2019 ليعيد أيضًا لقب "التشامبيونز ليغ" إلى خزائن ليفربول بعد غيابه منذ 2005.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما حصد كلوب أيضًا لقب كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس السوبر الأوروبي.

وأثر كلوب في مسيرة ليفربول، حيث عاد الريدز رفقة المدرب خلال ثمانية مواسم إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بعد فترة متدهورة قاريًا قبل مجيئ الملهم الألماني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ليفربول يجهز مسيرة لتوديع كلوب

قالة تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الإثنين، أن نادي ليفربول يخطط لعمل مسيرة في المدينة بعد نهاية الموسم من أجل توديع يورجن كلوب بأفضل طريقة.

وأشارت إلى أن حتى لو لم يحقق نادي ليفربول الإنجليزي أي بطولة أخرى بعد فوزه بلقب كأس الاتحاد على حساب تشيلسي ستقام المسيرة.

اقرأ أيضا

سوء الحظ يطارد بنزيما.. رفض هدية حمد الله أمام الوحدة

راموس يرفض تبديل قميصه مع نجوم ريال مدريد باستثناء صديقه التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن