حمد الله يتحدى الهلال.. ويكشف سر "بانينكا" الاتحاد أمام الوحدة

تاريخ النشر: 26/02/2024
119
منذ شهرين
عبد الرزاق حمد الله - الاتحاد والوحدة

كشف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن التحدي الذي فاز به على مواطنه منير المحمدي، حارس مرمى الوحدة، خلال مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وسجل حمد الله هدفين، ليقود الاتحاد لقلب الطاولة على الوحدة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال حمد الله، خلال تصريحات لفضائية SSC، "أثناء تواجدي في معسكر منتخب المغرب، قال لي الحارس منير المحمدي إنني لن أستطيع التسجيل في شباكه بطريقة بانينكا، ولذلك وجدتها فرصة وسجلت الهدف بهذه الطريقة".

وأحرز حمد الله الهدف الأول للاتحاد من ركلة جزاء على طريقة (بانينكا)، في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وأضاف "أشكر جمهور الاتحاد الذي حضر بكثافة ودعمنا، وأثبت أن الجمهور إذا أراد أن يدعم لاعبيه، فهم قادرون على الفوز أمام أي خصم، كما أشكر اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة أمام منافس صعب للغاية، وتمكنوا من التسجيل من فرصة أو اثنتين سنحت لهم، ولكن إرادة لاعبي الاتحاد قوية جدًا، وتمكنا من العودة في النتيجة".

ماذا قال حمد الله عن مواجهة الهلال؟

وتحدث عبد الرزاق حمد الله عن مواجهة الاتحاد والهلال، في الجولة المقبلة من دوري روشن السعودي وربع نهائي دوري أبطال آسيا، قائلًا "هذه المباريات الكبرى ننتظرها منذ زمن، الهلال فاز علينا في الدور الأول، والمباراة لا تزال في ذاكرتنا، ومستعدون لمواجهة الهلال أو غيره من المنافسين".

ويحل الاتحاد ضيفًا على الهلال، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب المملكة ارينا، في قمة الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي، ثم يتجدد اللقاء في 5 مارس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

رسالة نارية من نجم الهلال بعد غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الاتحاد

تعرف على موعد كلاسيكو الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن