الرئيس الفرنسي يدعو مبابي لمأدبة عشاء في عصر الإليزيه.. "لن ترحل"

تاريخ النشر: 26/02/2024
44
منذ شهرين
الرئيس الفرنسي يدعو مبابي لمأدبة عشاء في عصر الإليزيه.. لن ترحل

يبدو أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيتدخل بنفسه لمنع رحيل كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان عن الفريق الباريسي، والانتقال لريال مدريد الإسباني بنهاية عقده.

وحسم ريال مدريد الصفقة لصالحه بالفعل، بعد أن قرار اللاعب بمغادرة باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده، والتوقيع للفريق الملكي.

وكان يحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وانتهت المفاوضات بشكل ناجح بين عائلة مبابي وبالأخص والدته فايزه العماري وإدارة ريال مدريد، حتى وصلت لتوقيع اللاعب على التوقيع بحسب بعض التسريبات.

اجتماع في قصر الإليزيه:

كشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن كيليان مبابي سيتواجد على مأدبة عشان في قصر الإليزيه رفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وسيتواجد مبابي في مأدبة العشاء رفقة عدد من أفراد أسرته، في حضور بعض المسئولين في نادي باريس سان جيرمان.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعد هذه الدعوة الرسمية لمبابي للتواجد في حفل طعام مع الرئيس الفرنسي وأمير قطر، كوسيلة للضغط عليه للاستمرار مع باريس سان جيرمان، وعدم الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وتعد هذه هي المرة الثانية، التي يتدخل فيها الرئيس الفرنسي، لمنع مبابي من مغادرة باريس سان جيرمان، بعد أن ساعد في تجديد عقد اللاعب في صيف عام 2022 لمدة موسمين.

اقرأ أيضا

لويس إنريكي منفعلا يعلن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

حالة وفاة تنقذ مبابي من غضب ألتراس باريس.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن