راموس يرفض تبديل قميصه مع نجوم ريال مدريد باستثناء صديقه التاريخي

تاريخ النشر: 26/02/2024
219
منذ شهرين
راموس يرفض تبديل قميصه مع نجوم ريال مدريد باستثناء صديقه التاريخي

تسابق عدد من لاعبي ريال مدريد عقب مواجهة إشبيلية بالأمس، والتي إقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، للحصول على قميص الأسطورة سيرخيو راموس العائد من جديد بعد غياب لمعقل الفريق الملكي.

وشهدت المواجهة على ملعب سانتياجو برنابيو، عودة سيرخيو راموس من جديد لملعب فريقه السابق ريال مدريد، الذي حقق معه مسيرة أسطورية، وسط استقبال حار من جماهير الفريق الملكي.

وحقق ريال مدريد انتصار صعب بهدف نظيف على ضيفه إشبيلية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف ريال مدريد بالفوز على إشبيلية لرصيده النقطة 65 نقطة، في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن ملاحقه المباشر برشلونة.

هدية خاصة للساحر مودريتش: 

شهدت لحظات ما بعد نهاية المباراة، عناق حار بين راموس وجميع نجوم ريال مدريد في أرضية الملعب، وسط محاولات من بعضهم للحصول على قميصه ولكنه رفض بشكل قاطع.

وذهب راموس نحو لوكا مودريتش من أجل منحه قميصه، وسط استقبال حار من الكرواتي لقائد ريال مدريد السابق، ليتبادل اللاعبان القمصان في ظل الصداقة الطويلة التي جمعت بينهما في الفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويدين ريال مدريد لانتصاره على إشبيلية، بفضل نجمه لوكا مودريتش الذي تمكن من تسجيل هدف أسطوري من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة "82" بشكل رائع.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر راموس صفوف ريال مدريد في صيف عام 2021، في صفقة انتقال حر، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعود بعدها مطلع الموسم الجاري لإشبيلية.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من أنشيلوتي على عودة راموس لسانتياجو برنابيو 

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد إشبيلية في ليلة عودة راموس للبرنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن