تصريح مفاجئ.. خيسوس يتحدث عن ديربي الشباب والنصر وسلسلة الهلال

تاريخ النشر: 26/02/2024
488
منذ شهرين
مدرب الهلال يعلن موقف لودي من لقاء إنتر ميامي وخطة تعويض الغيابات

أطلق البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تصريحات نارية، عقب الفوز على الاتفاق، بهدفين نظيفين بالدوري السعودي للمحترفين. 

حقق الهلال، فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس)، من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأحرز سيرجي سافيتش الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 39، بعد تلقي تمريرة ركنية من روبن نيفيز، ليودع كرة رأسية في الشباك، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 45+5، بعد تلقي تمريرة من ميتروفيتش، لينطلق إلى منطقة الجزاء، ويسدد كرة من الجهة اليسرى إلى يمين المرمى.

وأدلى خيسوس بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاتفاق ضد الهلال، قائلا: "واجهنا فريق قوي مدعم بلاعبين احترفوا في دوريات أوربية كبرى.. وسعينا لتحجيم قوة الهجوم الاتفاقي ونجحنا في ذلك".

وتابع: "رغم أننا نفتقد خدمات نجم كبير بحجم نيمار، إلا أن فريقنا لم يهتز، وسعيد بكون الدوري السعودي يتم نقله في بلدي البرتغال، ويحظى باهتمام كبير هناك".

وقال خيسوس: "ديربي البرتغال بين لشبونة وبنفيكا ديربي كبير لا أفضل فريق معين تشرفت بتدريبهم جميعا ويعنون لي الكثير.. فرق البرتغال الكبيرة مثل الهلال والنصر هنا وديربي البرتغال أصبح مثل ديربي الرياض مثير واللعب هنا مختلف جدا وممتع وشاهدنا مباراة النصر والشباب أمس كانت رائعة".

وعن الضغوط التي من الممكن أن يتعرض لها فريقه مع توالي الانتصارات وسعي الفرق لإيقافهم؟، علق خيسوس على سلسلة اللاهزيمة في الهلال، قائلا: "أعلنها من هنا.. نحن في الهلال قادرون على تجاوز أكبر المصاعب التي يمكن أن تواجهنا، الصعاب تمثل لنا حافزاً بالنسبة لنا للمواصلة بقوة والوصول لرقم قياسي عالمي، الذي أعتبره ليس من اهتماماتي".

وأضاف: "الدوري السعودي أصبح متابع عالمياً، وكل العمل الذي يتم بجلب نجوم من لاعبين ومدربين في الفترة المقبلة سيساهم في زيادة المتابعة، فالعمل كبير هنا والكثير من المدربين واللاعبين يطمحون للتواجد في السعودية".

وأردف خيسوس: "نسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري، ودوري أبطال آسيا وبقية البطولات، ونسير خطوة بخطوة في كافة الاستحقاقات".

وواصل: "من خلال تجربتي في التدريب..  الهلال فريق يملك لاعبين بروح عاليه وتلاحم المجموعة كبير جدا والدليل على ذلك ارتياح اللاعبين والانتصارات المتتالية". 

اقرأ أيضا

رسالة نارية من نجم الهلال بعد غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الاتحاد

الهلال ضد الاتفاق.. حضور مانشيني وإصابة دامية للشمراني

حمل تطبيق سعودي الآن