مورينيو يتعلم كرة القدم الهجومية في مدرسة مدرب بنفيكا

تاريخ النشر: 26/02/2024
77
منذ شهرين
مورينيو يتعلم كرة القدم الهجومية في مدرسة مدرب بنفيكا

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، يعمل على مرحلة تطوير نفسه، خاصة بعد الاخفاقات والأزمات التي تعرض لها في سنوات الأخيرة على مستوى التدريب.

وغادر مورينيو تدريب روما الإيطالي خلال الأسابيع الماضية، بسبب سوء النتائج التي حققها فريق العاصمة، وسط العديد من التقارير التي ربطته أيضا بالعودة لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

وسبق أن تمت إقالة مورينيو في السنوات الخمس الماضية من تدريب مانشستر يونايتد، ومن ثم توتنهام بعد تجربة فاشلة، وأخيرا من روما بعد عامين ونصف من الإشراف على الجيلاروسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط ايضا اسم مورينيو في الفترة الماضية، بتدريب بايرن ميونخ الألماني، خاصة بعد قرار الإدارة بالانفصال عن المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الجاري.

مورينيو يتعلم في المدرجات: 

انتشرت الكثير من المقاطع المصورة واللقطات لجوزيه مورينيو في مدرجات ملعب "الأضواء" في العاصمة البرتغالية لشبونة، خلال مباريات فريق بنفيكا الأخيرة بالدوري البرتغالي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكدت بعض التقارير أن مورينيو يتواجد في مباريات بنفيكا الأخيرة، لدراسة الأسلوب الهجومي للمدرب الألماني روجر شميت المدير الفني للفريق الأكثر تتويجا بالألقاب في البرتغال.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووقع اختيار مورينيو على روجر شميت لدراسة أسلوبه الهجومي، لكوه متطور للغاية، وسيحدث طفرة في كرة القدم العالمية خلال السنوات المقبلة، بشكل أكثر تطورا من الأساليب المنتشرة حاليا.

ويسعى مورينو لتطوير أفكاره التي تراجعت كثيرا في السنوات الأخيرة، خاصة مع نهاية الأسلوب الدفاعي في كرة القدم بالشكل التقليدي الذي اعتمد عليه الاستثنائي لسنوات عديدة.

اقرأ أيضا

مورينيو يحسم الفائز بدوري أبطال أوروبا 2024.. مفاجأة

ليس الشباب.. عملاق سعودي يتحرك للتعاقد مع مورينيو

حمل تطبيق سعودي الآن