رسالة نارية من نجم الهلال بعد غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 26/02/2024
168
منذ شهرين
الهلال والاتفاق

أعرب السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بتحقيق الفوز على الاتفاق، قائلًا إن بطل المباراة هو الهلال بأكمله، وليس اللاعب فقط.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وقال كوليبالي، خلال تصريحات تليفزيونية، "الحمد لله أننا استطعنا تحقيق الفوز على فريق جيد جدًا، والأهم هو الانتصار، ويجب علينا الآن التحضير للمباراة المقبلة".

مواجهة الاتحاد بدون ميتروفيتش

وعلق كوليبالي على غياب المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، هداف الهلال، عن مباراة القمة أمام الاتحاد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، قائلًا "ميتروفيتش لاعب مهم، ولكن الهلال قائمة كاملة ويضم أفضل اللاعبين، ومن يشارك في المباراة سيبذل أقصى جهده، ويؤسفني أني نلت بطاقة صفراء أيضًا بعد ميتروفيتش".

وأشاد كوليبالي بآداء جماهير الهلال في مباراة الاتفاق، قائلًا إن الجماهير تصنع أجواءً جميلة جدًا أين ما ذهب الهلال.

ماذا قال مالكوم عن فوز الهلال؟

من جانبه، أبدى البرازيلي مالكوم، لاعب وسط الهلال، سعادته بتحقيق الفوز على الاتفاق، قائلًا "هذه عقلية الهلال، سواءً لعب على ملعبه أو خارج ملعبه، نطبق عقليتنا في اسلوب الضغط المستمر وتحقيق الانتصارات، أنا سعيد بهذا الشعور، ونتمنى الاستمرار".

ورفع الهلال رصيده إلى 59 نقطة من 21 مباراة، محافظًا على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، ومسيرة بلا هزائم، موقعًا على 19 فوزًا وتعادلين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ أيضا

رسميا.. غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الهلال والاتحاد

الهلال يحذر الاتحاد بثنائية في الاتفاق.. ويكسر رقم النصر التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن