أرقام الهلال "الخرافية" ترد على غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 26/02/2024
115
منذ شهرين
أرقام الهلال الخرافية ترد على غياب ميتروفيتش عن كلاسيكو الاتحاد

تأكد غياب النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، على ملعب المملكة ارينا، في الثامنة مساء الجمعة المقبلة، في قمة الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويغيب ميتروفيتش، هداف الهلال، عن مباراة الاتحاد نتيجة الإيقاف؛ نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء، بعد تلقي البطاقة الرابعة أمام الاتفاق، في مباراة الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي.

هل يتأثر الهلال أمام الاتحاد؟

ويعد ألكساندر ميتروفيتش، عنصرًا مؤثرًا للهلال هذا الموسم، وخاصة في دوري روشن السعودي، حيث سجل 19 هدفًا بقميص الزعيم في المسابقة.

وكان ميتروفيتش قد سجل هاتريك في شباك الاتحاد، في مباراة الدور الأول، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل، ليقود الهلال لفوز ملحمي بنتيجة (4-3)، في الجولة الخامسة.

ورغم غياب ميتروفيتش عن لقاء الدوري أمام الاتحاد، فإن الأرقام التهديفية للهلال تؤكد أن الزعيم يملك أكثر من لاعب بديل قادر على هز الشباك في الكلاسيكو.

وسجل 16 لاعبًا للهلال حتى الآن، في مسابقة دوري روشن السعودي، ورغم تواجد ميتروفيتش في الصدارة برصيد 19 هدفًا، إلا أن سالم الدوسري يتواجد في الوصافة، بتسجيل 10 أهداف، كما يأتي كل من سيرجي سافيتش ومالكوم، في المركز الثالث بتسجيل 9 أهداف.

ووقع محمد كنو على 3 أهداف، ثم جاء كاليدو كوليبالي وعبد الله الحمدان، برصيد هدفين، ثم روبن نيفيز وسعود عبد الحميد ومحمد القحطاني وياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد البريك وميشايل وصالح الشهري وناصر الدوسري، برصيد هدف واحد.

يذكر أن الهلال سيواجه الاتحاد في 3 مباريات خلال 12 يومًا، حيث يلعب الفريقان مباراة الجولة 22 من دوري روشن السعودي، الجمعة المقبلة، ثم يتجدد اللقاء على ملعب المملكة ارينا، في 5 مارس، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ثم تقام مباراة الإياب على ملعب الجوهرة المشعة، في 12 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

بعد معادلة النصر.. خطوة تفصل الهلال عن السيطرة على الدوري السعودي

نجم الهلال يقلق الجماهير في مباراة الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن