صراع رونالدو وميتروفيتش .. من الأهداف إلى الإشارات المثيرة للجدل

تاريخ النشر: 26/02/2024
229
منذ شهرين

حالة من الغضب تسيطر على جماهير الكرة السعودية عامة، إلا المنتمين لنادي النصر، بسبب الحركة غير الأخلاقية التي قام بها كريستيانو رونالدو، أمام مدرجات الشباب، في ديربي الرياض.

إشارات رونالدو غير الأخلاقية، تجاه جماهير الشباب، في الديربي، بعد الفوز بنتيجة "3-2"، دفعت قطاع كبير من الجماهير والإعلاميين، بضرورة تدخل لجنة الانضباط ومعاقبة النجم البرتغالي، خاصة بعد تكرار نفس التصرف، وعدم تعرضه لأي عقوبة.

رونالدو يخرج عن شعوره بعد سماع جماهير الأندية المنافسة في الهلال والاتحاد والشباب، ترديد اسم غريمه التاريخي ليونيل ميسي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رونالدو يوجه إشارت غير أخلاقية إلى مشجعي ميسي

وجه رونالدو إشارت غير لائقة، وقام بتصرفات غير أخلاقية، تجاه جماهير الاتحاد والهلال، ومؤخرا الشباب، إلا أنه أفلت من العقوبة، بداعي عدم ظهورها عبر الناقل الرسمي، وهو الأمر الذي تعتد به لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

جماهير النصر، بدأت حملة الدفاع عن قائدها وهداف فريقها الأسطوري رونالدو، حيث قامت باستحضار حالات مشابهة للصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال، خلال مواجهات سابقة في السعودية.

ميتروفيتش ضحية الهجوم ضد رونالدو

وجه ميتروفيتش إشارة غير لائقة، خلال مواجهة سباهان في دوري أبطال آسيا، وكرر تصرف آخر غير أخلاقي، في إحدى مباريات الدوري السعودي ضد نادي الفيحاء، ولم يّحرك الإعلام ساكنا، رغم عرضها عبر الناقل الرسمي.

جاءت تصرفات رونالدو وحركاته، لتنقل صراعه الناري مع ميتروفيتش، من تنافس على الأهداف، إلى سباق في الإشارات غير الأخلاقية في ملاعبنا السعودية.

ويتنافس رونالدو مع ميتروفيتش، على صدارة جدول ترتيب الهدفين في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يحتل مهاجم النصر وقائده المركز الأول بـ 22 هدف، ويلاحقه الهداف الصربي ونجم الهلال بـ 19 هدف.

اقرأ أيضا

لعنة الإصابات العضلية تضرب النصر.. 3 ضحايا والمتهم واحد

كاسترو ولعنة التاريخ.. سجل كارثي يرعب مدرب النصر قبل الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن