قرار عاجل من جاياردو بشأن تشكيل الاتحاد أمام الوحدة

تاريخ النشر: 26/02/2024
878
منذ شهرين
تدريبات الاتحاد - مارسيلو جاياردو

ينوي الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، اتخاذ قرارات هامة حول التشكيل الأقرب لمواجهة الوحدة.

ومن المقرر أن يستقبل الاتحاد نظيره الوحدة، على ملعب "الجوهرة المشعة" في إطار منافسات الجولة الـ21 من المسابقة، وعينه على مواصلة الانتصارات.

وقالت صحيفة «الرياضية» بأن مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد، سيستمر في الاعتماد على المدافع سعد آل موسى في قلب الدفاع بجانب المصري أحمد حجازي أمام الوحدة.

بينما يحيط الغموض حول مشاركة فواز الصقور الظهير الأيمن أمام الوحدة، حيث يعاني من إصابة في الكتف، وستتحدد إمكانية وجوده في قائمة المباراة من عدمها ظهر اليوم.

وأنهى الاتحاد تحضيراته لمواجهة الوحدة بإجراء حصة تدريبية، أمس الأحد، حيث تركزت بشكل كبير على النواحي التكتيكية، وشهدت مشاركة الإيطالي لويز فيليبي للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وأكمل فيليبي برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أمام ضمك في الدور الأول لمسابقة الدوري، لكنه لن يكون متاحًا أمام جاياردو في مباراة الوحدة.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، فيما يتواجد الوحدة بالمرتبة التاسعة ولديه 26 نقطة.

اقرأ أيضا

رد رسمي من الاتحاد السعودي على مشاركة العقيدي مع النصر

رغم الفوز.. كاسترو يؤكد معاناة النصر أمام الشباب في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن