صدمة هلالية.. أسطورة النصر يشيد برونالدو بعد "واقعة غير أخلاقية"

تاريخ النشر: 26/02/2024
3698
منذ شهرين
رونالدو لاعب النصر

أشاد نجم الكرة السعودية ولاعب النصر السابق، فهد الهريفي، بمبادرة فريدة من نوعها قام بها قائد فريق النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

نشر الهريفي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، صورة لكريستيانو عبر فيها عن إعجابه بشارة الكابتنية التي ارتداها رونالدو في مباراة فريقه الأخيرة أمام الشباب. 

وعلق نجم النصر السابق، على الصورة قائلاً: "كريستيانو رونالدو، اللاعب الأغلى في العالم، يضع شارة الكابتنية المُستلهمة من فن البناء التقليدي". 

وأضاف فهد الهريفي: "مهما تطورنا تبقى فنوننا فينا، شكرًا لـ( ورث) على المبادرة الجميلة."

من ناحية أخرى، علق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على توقيت هذه المبادرة، حيث تزامنت مع واقعة احتفال النجم البرتغالي الذي وصفه الشارع الرياضي بـ"غير الأخلاقي". 

رونالدو بعد تسجيل تاليسكا هدف تقدم النصر، ذهب البرتغالي نحو جمهور الشباب وقام بالاحتفال بطريقة وصفها البعض بـ"المشينة". 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الجماهير على إشادة فهد الهريفي بكريستيانو رونالدو رغم احتفاله غير الأخلاقي، كما في الصور التالية..

أسطورة النصر يشيد بمبادرة رونالدو بعد "واقعة غير أخلاقية"أسطورة النصر يشيد بمبادرة رونالدو بعد "واقعة غير أخلاقية"أسطورة النصر يشيد بمبادرة رونالدو بعد "واقعة غير أخلاقية"أسطورة النصر يشيد بمبادرة رونالدو بعد "واقعة غير أخلاقية"أسطورة النصر يشيد بمبادرة رونالدو بعد "واقعة غير أخلاقية"

اقرأ أيضا

احتفال رونالدو المشين ليس جديدا..كيف تم عقاب نجم النصر في إيطاليا

شكوى رسمية ضد رونالدو وقرار بمعاقبة نجم النصر بعد 48 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن