كلوب يحول احتفالات ليفربول لثورة غضب ضد الحكم "السيء".. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 25/02/2024
109
منذ شهرين
تتويج ليفربول بكأس الرابطة

هاجم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، حكم مباراة فريقه ضد تشيلسي، التي إقيمت مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

توج ليفربول بكأس الرابطة المحترفة "كاراباو"، بالفوز على منافسه تشيلسي (1-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي، بالعاصمة لندن.

ويدين ليفربول بتتويجه، بفضل فيرجيل فان دايك الذي نجح في تسجيل هدف اللقب لصالح الريدز من ضربة رأسية بعد عرضية من ركلة ركنية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات ليفربول صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات بكأس الرابطة، برصيد 10 ألقاب، ليتوج باللقب للمرة الثانية على حساب تشيلسي تاريخيا.

وشهدت المباراة إلغاء هدف سجله فيرجل فان دايك بداعي التسلل، بالإضافة لعدم احتساب أي خطأ جرافيبرخ لاعب فريقه بعد تدخل عنيف ضد كايسيدو.

ماذا فعل الحكم؟:

وقال كلوب عقب التتويج بكأس الرابطة: "أنا فخور جدًا بأنني يمكن أن أكون جزءًا من ذلك الليلة".

وأضاف: "إنه أمر لا يصدق ما حدث هنا اليوم!، نحن نستحق ذلك، جنوني تمامًا، ماذا حدث هنا الليلة، لدينا فريق وأكاديمية لديها شخصية كبيرة".

وواصل كلوب بشأن تأثير الإصابات على فريقه: "ربما اعتقد الناس أنني استسلمت عندما أحضرت الأطفال ولكن لا، كان ذلك لأننا بحاجة إلى لاعبين جاهزين لياقيًا وقد قاموا بالمهمة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتابع يورجن: "لقد خلقنا هذا معا، لقد تدرب الأولاد معنا لفترة طويلة ويعرفون بالضبط ما يجب عليهم فعله".

وأوضح عن القرارات التحكيمية: "لم يكن الحكم بمستوى المباراة، لم يحتسب حتى خطأ لجرافنبيرخ؟!، لقد شاهدت الفيديو، يحتوي على كل ما تحتاجه للحصول على بطاقة، آمل ألا يكون الأمر سيئًا لجرافنبيرخ".

وأتم عن حالة بعض المصابين مازحا: "نونيز وسوبوسلاي لم يكونا جاهزين ولهذا السبب لم يلعبا، لكن في الاحتفالات ظهروا جاهزين بنسبة 100٪، سأتحدث مع القسم الطبي حول ذلك".

اقرأ أيضا

رقم قياسي تاريخي لليفربول وعقدة النهائيات تضيع أموال تشيلسي

سخرية وتنمر من نجوم المليار بعد الخسارة ضد أطفال ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن