إصابة خطيرة لنجم ليفربول في نهائي كأس "كاراباو".. "كارثة كبرى"

تاريخ النشر: 25/02/2024
52
منذ شهرين
نهائي كأس كاراباو

مازالت الإصابات تواصل مطاردة لاعبي ليفربول، وذلك خلال مواجهة تشيلسي الجارية حاليا على ملعب ويمبيلي، في نهائي كأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

ويعاني ليفربول حاليا من سلسلة إصابات ضربت القوة الضاربة للفريق، على رأسهم الثنائي أليسون بيكر، ومحمد صلاح، بالإضافة للثلاثي أرنولد، جوتا، تياجو ألكانتارا.

ويغيب النجم المصري محمد صلاح عن المشاركة أساسيا ضد تشيلسي، حيث يتواجد على مقاعد البدلاء، للمباراة الثانية على التوالي، بسبب حمل عضلي زائد.

وتشير النتيجة حاليا للتعادل السلبي بدون أهداف، بعد أن تم إلغاء هدف التقدم لتشيلسي الذي سجله رحيم سترلينج، بداعي التسلل على زميله السنغالي جاكسون.

ماذا حدث لنجم ليفربول؟: 

يخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "كيليهير، برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، إيندو، جرافنيبرخ، ماك أليستر، جاكبو، نونيز، دياز".

شهدت الدقيقة "27" من عمر الشوط الأول، تدخل عنيف في وسط الميدان من الإكوادوري موسيس كايسدو لاعب وسط تشيلسي ضد قدم الهولندي جرافنبرخ.

جرافنبرخ

وسقط اللاعب الهولندي على أرض الملعب، ولم يستطيع المشي، ليغادر اللقاء بمساعدة رجال الإسعاف، ليحل بدلا منه في الدقيقة "28" زميله جو جوميز.

ويتضح من الإصابة التي تعرض لها جرافيبرخ أنه يعاني من التواء في الكاحل، وبالتالي قد يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، ليزيد من متاعب ليفربول على مستوى الإصابات.

 

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يهزم ليفربول في سباق ضم ألونسو بـعرض خرافي

رسميا.. تشكيل مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي كأس الرابطة

حمل تطبيق سعودي الآن