تصرف غريب من راموس يثير الجدل قبل مواجهة ريال مدريد في البرنابيو

تاريخ النشر: 25/02/2024
120
منذ شهرين
عودة راموس لملعب سانتياجو برنابيو

مازالت عودة الأسطورة سيرخيو راموس قائد ريال مدريد السابق، ولاعب إشبيلية الحالي، لملعب سانتياجو برنابيو، تثير الجدل وتجذب الاهتمام الجماهيري والإعلامي في إسبانيا.

ويستعد ريال مدريد مساء اليوم الأحد، لاستقبال إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان راموس قد شارك في لقاء إشبيلية وريال مدريد، في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني، والذي إقيم على ملعب سانشيز بيزاخوان والذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر راموس صفوف ريال مدريد في صيف عام 2021، في صفقة انتقال حر، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعود بعدها مطلع الموسم الجاري لإشبيلية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المتوقع، أن يحظى راموس صاحب الـ38 عاما، باستقبال خاص من جماهير ريال مدريد في ملعب البرنابيو، في ظل العلاقة العاطفية المميزة التي جمعت بين اللاعب ومشجعي الملكي على مر سنوات طويلة.

قرار غريب من راموس: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن سيرخيو راموس طلب من زملائه في إشبيلية، الحصول على شارة القيادة في مواجهة ريال مدريد اليوم.

ووافق لاعبي إشبيلية والجهاز الفني للفريق، على منح راموس شارة القيادة في لقاء ريال مدريد اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي طلب راموس بقيادة إشبيلية اليوم ضد ريال مدريد، كجزء من محاولات الأسطورة الإسبانية، لتحسين علاقته مع جماهير إشبيلية التي كانت غاضبة بشدة من عودته للفريق الأندلسي.

الجدير بالذكر، أن راموس قد كشف في تصريحات قبل عدة أيام، عن رغبته في تسجيل هدف انتصار إشبيلية ضد ريال مدريد في ملعب البرنابيو، ولكنه أكد على عدم احتفاله أمام جماهير الميرينجي.

اقرأ أيضا

راموس يعتذر لريال مدريد وجماهيره.. هل تعمد إهانة الملكي؟

ريال مدريد ضد براجا.. نهاية أسطورة راموس على يد الطفل البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن