فيديو| الهويش حديث الساعة: جدال النصر والهلال.. هل سيفتح تحقيق؟

تاريخ النشر: 25/02/2024
2611
منذ شهرين
فيديو| الهويش حديث الساعة: جدال النصر والهلال.. هل سيفتح تحقيق؟

أثار الإعلامي الرياضي النصراوي والخبير القانوني محمد الدويش، جدلا واسعا  في  الشارع الرياضي، بعد نشره مقطع فيديو يوضح تناقض قرارات الحكم الوطني السعودي محمد الهويش في مباراتين مختلفتين بالدوري السعودي للمحترفين.

وأظهر الفيديو قيام الهويش باحتساب هدف لصالح الاتفاق في الكرة التي سقطت من يد نواف العقيدي بعدما أمسكها داخل منطقة "الـ6 ياردة" وسجلها لاعب النادي الشرقي ولكن نفس الحكم لم يحتسبه هدف بالمباراة الثانية، كما فعل ضد الأصفر العاصمي. 

مقطع الفيديو يوضح حالتين متشابهتين طبق الأصل، حدثتا في مباراتي النصر والاتفاق، والرائد ضد الرياض، وأظهر الفيديو أن الحكم الهويش اتخذ قرارين مختلفين تماما في الحالتين رغم تطابقهما بشكل كبير، مما أثار تساؤلات حول معايير التحكيم التي اعتمدها.

وعلق الإعلامي النصراوي محمد الدويش، على الفيديو قائلاً: "هل لأن الرائد ليس الاتفاق أو لأن الرياض ليس النصر؟، حكامنا يجيبون الكلام لأنفسهم بتناقض قراراتهم". 

أثار هذا الفيديو غضب جماهير النصر، وطالبوا بتحسين مستوى التحكيم في الدوري السعودي، كما طالبوا بفتح تحقيق في قرارات الحكم محمد الهويش، ومعرفة ما إذا كان هناك أي تعمد في إضرار فريق النصر.

بينما دافع البعض الآخر عن الحكم محمد الهويش، خاصة من أصحاب الميول الهلالية، بسؤالا مثيرا، لماذا توافقون على جلب الحكم المحلي لمبارياتكم ولا تستدعون حكاما أجانب؟!. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود الأفعال بين جماهير الهلال والنصر على الأخطاء التحكيمية، من خلال الصور التالية.. 

تناقضات الهويش حديث الساعة.. النصر ضحية والهلال يدافع عنهتناقضات الهويش حديث الساعة.. النصر ضحية والهلال يدافع عنهتناقضات الهويش حديث الساعة.. النصر ضحية والهلال يدافع عنهتناقضات الهويش حديث الساعة.. النصر ضحية والهلال يدافع عنه

اقرأ أيضا

الهويش يثير الجدل بسبب السمسرة.. رئيس نادي تحت المقصلة

محمد الهويش حكما لمواجهة الصين ضد طاجاكستان

حمل تطبيق سعودي الآن