"أزمة تأجيل لقاء الأهلي والطائي".. كواليس نارية تحرج إدارة العيسى

تاريخ النشر: 25/02/2024
82
منذ شهرين

أشعل رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة، خالد العيسى، حالة من الجدل، بعد تحقيق الراقي لفوز عريض على حساب الطائي، بنتيجة 4-1، في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين.

العيسى تحدث عن أسباب تأخير وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مدينة حائل، موضحاً أن هناك عطلاً فنيًا أدى لعدم إقلاع الطائرة التي كانت ستقل الفريق.

وأكد رئيس النادي الأهلي على أن الإدارة حاولت بشتى الطرق تلافي العطل الفني الذي حدث للطائرة، ولم نستطع بسببه الإقلاع إلى حائل.

وكشف العيسى بأن الراقي تواصل مع رابطة الدوري السعودي، من أجل تأجيل المباراة، لكن هذا الأمر تم رفضه من قبل الرابطة بسبب جدولة مباريات المسابقة.

وتلقى مجلس إدارة الأهلي انتقادات حادة، بسبب عدم تأجيل اللقاء أمام الطائي، لمنع تعرض الفريق لخطر الإجهاد، لكن العيسى برأ ساحة النادي عندما أكد على رفض الرابطة لطلب التأجيل.

وكشفت صحيفة "عكاظ" عن العديد من الكواليس التي سبقت مباراة الأهلي والطائي، خاصة بعد فشل مسألة التأجيل، حيث بدأت القصة عقب صعود اللاعبين إلى الطائرة الخاصة التي كان من المفترض أن تقلّهم إلى حائل مساء أمس السبت.

وفور صعود اللاعبين للطائرة بدأت تظهر أصوات عالية في محركات الطائرة، ليعلن طاقم الرحلة حدوث خلل فني يحول دون إقلاع الرحلة في موعدها المحدد، ونتيجة لذلك تم تأجيل الرحلة إلى صباح اليوم التالي.

وقرر الأهلي إبلاغ مسؤولي رابطة دوري المحترفين بالحادثة، حيث تُرك الخيار أمام النادي الغربي لطلب تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة والسفر إلى مدينة حائل (شمال المملكة)، مساء السبت عند الساعة السابعة مساءً.

فيما تمثل التوجه الثاني في الإبقاء على موعد المباراة الأصلي والسفر إلى مدينة حائل يوم أمس السبت في التاسعة صباحاً، ليجتمع الجهاز الإداري الموجود مع الفريق في الطائرة مع مدرب الأهلي ماتياس يايسله واللاعبين بصورة منفردة.

وأظهر لاعبو الأهلي رغبتهم في خوض المباراة في موعدها الأصلي وعدم تأجيلها، مؤكدين جاهزيتهم للعب المباراة عقب ساعات قليلة من الوصول إلى مدينة حائل، بشمال السعودية، وعدم تأثير ذلك عليهم.

وفجرت "عكاظ" مفاجأة مدوية، بتأكيد وفقا لمصادرها، على أن إدارة النادي الأهلي لم ترسل خطاب رسمي إلى رابطة دوري المحترفين، من أجل تأجيل مباراة الطائي.

واكتفت إدارة العيسى بالمخاطبات الشفهية حول خيار التأجيل، قبل أن يحسم اجتماع الإدارة بالمدرب واللاعبين القرار النهائي بالإبقاء على موعد المباراة الأصلي، وعدم طلب التأجيل.

اقرأ أيضا

طلاء أظافر رونالدو يثير الجدل على الإنترنت.. نجم النصر يرشح السبب

صحف السعودية| دي بروين يشعل صراع أندية روشن وأنسيلمو يهدد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن