صحف السعودية| دي بروين يشعل صراع أندية روشن وأنسيلمو يهدد الاتحاد

تاريخ النشر: 25/02/2024
157
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 25 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.

.أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأحد

الرياضية

يخضع حسَّان تمبكتي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، لفحوصاتٍ طبية، يتحدَّد بناءً عليها موقفه من المشاركة أمام الاتفاق، غدًا الإثنين، في الجولة الـ 21 من دوري روشن السعودي "جولة يوم التأسيس".

عكاظ

منح الجهاز الطبي لفريق الوحدة الضوء الأخضر للمدير الفني اليوناني جورجوس دونيس، بالسماح بمشاركة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس في مواجهة الاتحاد غداً الإثنين في جدة ضمن الجولة الـ21 من دوري روشن للمحترفين.

الجزيرة

فجر نادي الأهلي، غضبه في مرمى الطائي، حيث كشر عن أنيابه في المباراة التي جمعت الفريقين، محققا فوزا عريضا بنتيجة "4-1"، ضمن لقاءات جولة يوم التأسيس.

الرياض

طلب كاسترو المدير الفني لنادي النصر، من لاعبي الفريق، ضرورة احترام فريق الشباب، قبل المواجهة التي تجمع الطرفين مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات جولة يوم التأسيس.

البلاد

كشفت تقارير إنجليزية، عن دخول الأندية الأربعة الكبار في دوري روشن “الهلال والنصر والاتحاد والأهلي” في منافسة شرسة؛ للحصول على خدمات لاعب مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضا

لعنة الإصابات العضلية تضرب النصر.. 3 ضحايا والمتهم واحد

صحف السعودية| حراسة المرمى ترعب النصر وصدمة بشأن إصابة نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن