حقيقة رفض جاياردو تدريب باريس سان جيرمان لأجل الاتحاد

تاريخ النشر: 24/02/2024
467
منذ شهرين
حقيقة رفض جاياردو تدريب باريس سان جيرمان لأجل الاتحاد

فجرت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول اهتمام كبار الدوري الفرنسي بالتعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب اتحاد جدة السعودي.

وتولى جاياردو مهمة تدريب الاتحاد بصورة رسمية، في الـ 18 من نوفمبر العام الماضي، خلفا للبرتغالي نونو سانتو، ويحاول المدرب الأرجنتيني إضفاء الاستقرار على الفريق.

ووفقا لما ذكرته شبكة le10sport الفرنسية الشهيرة، فقد كان اسم مارسيلو جاياردو، متداولاً داخل مكاتب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عقب إقالة الكرواتي إيجور تيودور في وقت سابق، لكن تم اختيار مارسيلينو.

وصرح جاياردو، الذي ارتبط أيضا بإمكانية تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه أراد تجربة شيء جديد، بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية.

ونتيجة لذلك، فضل جاياردو عدم الالتفات إلى عروض باريس سان جيرمان أو مارسيليا، مع اختيار عرض الاتحاد، الذي يمتلك نجوم مميزين أمثال كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو.

وتولى جاياردو قيادة كل من ناسيونال الأوروجواياني وريفر بليت الأرجنتيني على الترتيب، قبل أن يجلس في منزله منذ ديسمبر 2022، أي قبل عام تقريبًا، ويحظى الأرجنتيني بمسيرة حافلة، توج خلالها بـ14 لقبًا. 

وحسم اتحاد جد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تغلب على ضيفه نافباخور الأوزبكي 2-1، ضمن إياب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من جاياردو تجاه لاعبي الاتحاد بعد التأهل الآسيوي

نجم الاتحاد يصعق الشارع الرياضي بتلميحه عن مجاملة التحكيم للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن