نيمار يدهش الهلال بتطور إصابته.. "خطة سحرية للتعافي من الصليبي"

تاريخ النشر: 24/02/2024
215
منذ شهرين
نيمار يدهش الهلال بتطور إصابته.. خطة سحرية للتعافي من الصليبي

أظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، حماسا كبيرا أثناء التدريبات الاستشفائية من الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي رفقة المنتخب البرازيلي، خلال شهر أكتوبر الماضي، ليغيب عن الزعيم حتى نهاية الموسم الجاري، في صدمة غير متوقعة.

وقال طبيب الملاعب الشهير "ثامر الشهراني" بأن الهلال يجهز نيمار للعودة بصورة كاملة 100%، وقد خضع في البداية، اليوم الجمعة، لتمارين الإعداد البدني بشكل أقوى لجميع عضلات الجسم.

وأضاف بأن جهاز الهلال الطبي ركز بصورة خاصة (الجذع) بالإضافة إلى العمل على البنية الجسدية لنيمار للاستفادة القصوى من فترة العلاج للوصول لأفضل مستوى ممكن.

ويبدو أن رغبة نادي الهلال السعودي من جانب الإدارة والطواقم الفنية والطبية تتمثل في رفع الجاهزية (البدنية) للوقاية مستقبلاً من الإصابات، وليكون اللاعب أفضل بدنيا من قبل.

وبالنظر إلى مسيرته "القصيرة" مع زعيم العاصمة، نجد أن نيمار صاحب الـ 32 عاما، قد لعب 5 مباريات فقط، بواقع 386 دقيقة، سجل خلالهم هدف وحيد وصنع 3 أهداف أخرى.

وانضم نيمار لنادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة موسمين. مقابل ما يقرب من 90 مليون يورو.

اقرأ أيضا

تطور عاجل يقرب دي بروين من الدوري السعودي.. الهلال أم النصر؟

رعب في الأهلي بعد تحديد مصير فيجا أمام النصر والهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن