اختبار طبي يحسم موقف مايسترو الهلال من لقاء الاتفاق.. خيسوس يترقب

تاريخ النشر: 23/02/2024
130
منذ شهرين
الهلال

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، غدا السبت، لاستئناف تحضيراته لملاقاة الاتفاق في الدمام، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري روشن للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة من خوض 20 مباراة، ويطمح الزعيم للمحافظة على الفارق النقطي الذي يفصل بينه وبين أقرب منافسيه وهو النصر(7 نقاط).

تأتي تلك التحضيرات المكثفة، بعد الراحة التي منحها المدير الفني البرتغالي، خورخي خيسوس للاعبين، اليوم الجمعة، على إثر المجهود الذي بذلوه أمس أمام سباهان أصفهان الإيراني، محققين الفوز بنتيجة 3-1 والتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ونقرر أن يحدد الجهاز الطبي بنادي الهلال السعودي، قبل بداية مران الغد إمكانية مشاركة اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي عانى من إصابة في الحوض غاب بسببها عن مباراة سباهان، إذ سيتم إخضاع اللاعب لاختبار طبي.

وفي سياق متصل، يتلقى الظهير الأيمن محمد البريك، لاعب الهلال، جلسات علاجية مكثفة في الوحدة الطبية بالنادي بعد إصابته في العضلة الخلفية للفخذ، في الوقت الذي يواصل محمد العويس برنامجه اللياقي الذي شارف على نهايته.

اقرأ أيضا

بوسكيتس وفيراتي ضحايا نجم الهلال.. كواليس صفقة بن نافل السرية

صفقات تاريخية مؤكدة للنصر والهلال بالصيف.. أسماء الصف الأول

حمل تطبيق سعودي الآن