الإصابة تغيب نجم النصر عن ديربي الشباب

تاريخ النشر: 23/02/2024
1146
منذ شهرين
الإصابة تغيب نجم النصر عن ديربي الشباب

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، نبأ موجعًا قبل مباراة الديربي أمام الشباب في الدوري السعودي.

ويحل النصر ضيفًا على الشباب، في الثامنة مساء الأحد المقبل، على ملعب نادي الشباب بالرياض، في قمة الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب نادي النصر، سلم التقرير الطبي الخاص باللاعب سلطان الغنام، إلى كاسترو، والذي أكد حاجة الظهير الأيمن للنصر، للمزيد من الوقت للعلاج والتأهيل في العيادة الطبية، حتى يوم الإثنين المقبل.

وكان سلطان الغنام قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، أثناء المشاركة في مباراة الفتح، بالجولة العشرين من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز النصر بنتيجة (2-1).

وتسببت الإصابة في غياب سلطان الغنام عن مباراة النصر أمام الفيحاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي شهدت فوز النصر بنتيجة (2-0)، ليتأهل العالمي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يواجه العين الإماراتي.

ويعاني النصر من عدة غيابات عن مباراة الشباب، مثل الحارس راغد النجار والظهير الأيمن سلطان الغنام ولاعب الوسط عبد الرحمن غريب.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، ليبتعد بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الشباب في المركز العاشر، برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

لجنة الاحتراف تعاقب النصر بسبب العقيدي.. صدام عنيف وتدخل آسيوي

الاتحاد الآسيوي يصعق لجنة الاحتراف بشأن إيقاف حارس النصر

حمل تطبيق سعودي الآن