أخبار النصر| بشرى العقيدي والخيبري وقرار كاسترو قبل صدام الشباب

تاريخ النشر: 23/02/2024
376
منذ شهرين
أخبار النصر| بشرى العقيدي والخيبري وقرار كاسترو قبل صدام الشباب

يشهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة من 20 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، موقعًا على 16فوزًا مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

أشار القانوني أحمد الأمير إلى أن الاتحاد الآسيوي أعلن عقوباته الانضباطية والتي خلت من الموافقة على تعميم عقوبة نواف العقيدي مما يعني أن الحارس مؤهل قانونيا للمشاركة مع النصر في دوري أبطال آسيا. 

يحق للاعب عبدالله الخيبري المشاركة في مواجهة النصر القادمة ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث أن اللاعب حصل على بطاقتين صفراء فقط، وبالتالي لن يتم إيقافه عن مباراة العين القادمة في دور الثمانية، حيث أن التعديلات الجديدة تشترط حصول اللاعب على 3 بطاقات صفراء للإيقاف بالآسيوية.

منح المدرب لويس كاسترو لاعبي النصر راحة يوم واحد من التدريبات بعد الفوز على الفيحاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ويعود الأصفر للتدريبات غدا الجمعة استعدادا لديربي الشباب، المقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل. 

ترددت أنباء أن نادي الشباب حصر بيع تذاكر مباراة الديربي أمام النصر، على جماهير الشباب الذين حضروا مباراة واحدة من آخر لقاءات لفريق الليوث، مما أثار غضب جماهير العالمي الذين اعتبروا هذا القرار مجحفا ويزيد من التوتر بين الناديين. 

اقرأ أيضا

النصر يمنح مدرب سباهان سر الريمونتادا ضد الهلال.. فيديو مثير

يوم التأسيس.. رسائل نجوم النصر والهلال والاتحاد والأهلي للعالم

حمل تطبيق سعودي الآن