الشباب يقيد بيع تذاكر ديربي النصر.. ردود أفعال نارية

تاريخ النشر: 22/02/2024
372
منذ شهرين
الشباب يقيد بيع تذاكر ديربي النصر.. ردود أفعال نارية

أثار قرار نادي الشباب إيقاف بيع تذاكر مباراة ديربي النصر أمام بعض الجماهير، موجة عارمة من السخرية والاستهجان بين جماهير العالمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر نادي الشباب حصر بيع التذاكر على جماهير الشباب الذين حضروا واحدة من آخر مباريات الفريق، مما أثار غضب جماهير النصر الذين اعتبروا هذا القرار مجحفا ويزيد من التوتر بين الناديين. 

يثير هذا القرار جدلاً واسعًا بين جماهير الشباب والنصر، ويبقى الرد في الملعب من خلال أداء الفريقين وتحقيق الفوز.

وترى بعض الجماهير النصراوية، أن هذا القرار المفاجئ، يأتي خوفا من شراء جماهير العالمي لتذاكر الملعب كاملًا، مما قد يؤثر على حضور جماهير الشباب للديربي على أرضهم. 

كما اعتبرت جماهير النصر أن هذا القرار يعكس عدم ثقة نادي الشباب في قدرة جماهير فريقه على الفوز بالتذاكر حين توضع للجميع، لذلك يحاول الليوث حصر الحضور على جماهيره فقط لضمان مساندتهم. 

ومن المقرر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفا على نظيره الشباب، يوم الأحد المقبل، في تمام الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين. 

يحتل نادي النصر، المركز الثاني بترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة، بينما يحتل فريق الشباب المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا

رد عاجل من نجم النصر عن اشتباكه مع بروزوفيتش

بشرى سارة.. النصر يفلت من عقوبة قاسية تهدد مشواره الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن