فيجا يطلب مغادرة الأهلي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 22/02/2024
790
منذ شهرين
جابري فيجا لاعب الأهلي السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن طلب الإسباني جابري فيجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمغادرة النادي خلال المرحلة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة.

وتقرر غياب جابري فيجا عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية إصابته في مفصل القدم، على خلفية المشاركة في مباراة الأخدود بدوري روشن السعودي، على أن يتحدد ما إذا كان اللاعب بحاجة لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة من عدمه.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن فيجا طلب من إدارة الأهلي، السفر إلى الخارج، من أجل عرض إصابته على أحد الأطباء المختصين من خارج المملكة، ومتابعة إصابته التي أجبرته على مغادرة الملعب محمولًا على النقالة، فيم ينتظر قرار الإدارة سواءً بالسماح له بالرحيل أو البقاء.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة جابري فيجاء بتمزق في أربطة الكاحل، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين 4 و6 أسابيع.

وكان الأهلي قد تعاقد رسميًا مع جابري فيجا، قادمًا من سيلتا فيجو الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة 3 مواسم.

وشارك جابرييل فيجا، في 18 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الجاري (2023-2024)، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة في 16 مباراة بدوري روشن السعودي، كما صنع تمريرة حاسمة في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 12 فوزًا و4 تعادلات و4 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 16 نقطة.

ويستعد الأهلي لملاقاة الطائي، في الخامسة مساء السبت المقبل، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

تطور صادم بشأن إصابة فيجا مع الأهلي.. يايسله في ورطة

أول تعليق من فيجا بعد إصابته القوية مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن