طائرة الأهلي تتعرض لحادث في غانا.. "طلب تأجيل مباراة إفريقيا"

تاريخ النشر: 22/02/2024
270
منذ شهرين
طائرة الأهلي تتعرض لحادث في غانا.. طلب تأجيل مباراة إفريقيا

أعلن النادي الأهلي المصري، عن تعرض الطائرة التي تقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى مدينة كوماسي الغانية، لتعطل مفاجئ، في إطار الاستعداد لملاقاة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الأهلي بيانًا رسميًا، جاء على النحو التالي..

"تعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا، لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي.

وفي ذات الوقت، تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.. وفي ضوء هذه الأحداث، جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء."

بيان الأهلي

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على ميدياما الغاني، في السابعة مساء الغد، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب TNA بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا (2023-2024).

ويتزعم الأهلي، حامل اللقب، صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي شباب بلوزداد الجزائري في الوصافة برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني (الثالث)، فيم يحتل ميدياما المركز الأخير، برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا

النصر يسخر من الهلال والاتحاد.. كابوس الأهلي المصري يضرب من جديد

النصر يهز الميركاتو الشتوي ويفاوض حارس مرمى الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن