صحف السعودية| كاسترو يثق في وليد عبدالله وخيسوس يضع القائد بديلا

تاريخ النشر: 22/02/2024
128
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 22 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

قال البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر إنه يضع كامل ثقته في الحارس وليد عبد الله الذي شارك بصفة أساسية بعد إصابة الحارس الأساسي راغد النجار، وإيقاف نواف العقيدي وإصابة ديفيد أوسبينا.

الاقتصادية

سجلت إيرادات بيع التذاكر من لقاء فريق النصر لكرة القدم أمام نظيره الفيحاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا على ملعب الأول بارك، نحو 3.4 ملايين ريال.

عكاظ

يحمل ممثلا الوطن الهلال والاتحاد، آمال الجماهير الرياضية بكلاسيكو جديد في دوري أبطال آسيا من خلال تجاوزهما ضيفيهما في لقاء الليلة (الخميس)، إذ يستضيف العميد نظيره نافباخور الأوزبكي (7:00 مساء)، فيما يلاقي الزعيم نظيره سباهان الإيراني (9:00 مساء)، وذلك في إياب لقاءات دور ثمن النهائي.

الرياضية

يتجه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، لوضع سلمان الفرج، قائد الأزرق، احتياطيًّا في مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

الجزيرة

كثف مدرب الاتفاق الانجليزي ستيفن جيرارد تدريبات فريقه على ملعب النادي الرديف استعداداً لاستضافة الهلال يوم الاثنين المقبل على ملعب (موطن الفرسان)، ضمن منافسات الجولة الـ 21 لدوري روشن.

اقرأ أيضا

أزمة العقيدي .. رسالة واتساب تكشف مفاجآت وتمنح النصر دليل البراءة

صحف السعودية| الاتفاق يهدد الهلال بمحترف النصر وغياب الغامدي

حمل تطبيق سعودي الآن