رد عاجل من نجم النصر عن اشتباكه مع بروزوفيتش

تاريخ النشر: 22/02/2024
1207
منذ شهرين
رد عاجل من نجم النصر عن اشتباكه مع بروزوفيتش

قبل انطلاق مباراة النصر ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا، شهدت عملية الإحماء لقطة غريبة بين علي لاجامي مدافع الفريق، وزميله مارسيلو بروزوفيتش. 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اشتباكا خفيفا بين ثنائي النصر، حيث قام لاجامي بدفع بروزوفيتش في كتفه، ثم تبع ذلك بكلمات غير مسموعة. 

أثار الفيديو قلق جماهير النصر على بيئة الفريق، بينما أثار سخرية الجماهير المنافسة للأصفر، الذين اعتبروا أن هذه المشادة تشير إلى وجود أزمة كبيرة بين اللاعبين داخل النادي.

وزاد البرتغالي لويس كاسترو، الأمر جدلا، بتعليق غريق عن الواقعة، قائلا: "من الجيد أننا نرى اللاعبين يتناقشون سويًا، أنا لا أحب السلام وهذه الأمور، أريد أن أرى المشاكل". 

ولكن سرعان ما تبددت هذه المخاوف بعد المباراة، حيث حرص لاجامي على التعليق على منشور عبر منصة "انستجرام" يمازح فيه زميله بروزوفيتش بطريقة ودية، مؤكدًا على روح الفريق الواحد.

بأسلوب طريف، كتب لاجامي إلى بروزوفيتش: "ما هذا الأسيست، سهل بالنسبة لك". 

رد فعل لاجامي السريع عقب المباراة بعد تصاعد وتيرة الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرد بصورة مباشرة على قدرة اللاعبين على تجاوز أي خلافات أو نقاشات قد تثار في الملعب، والتركيز على هدفهم المشترك بكتابة التاريخ مع النصر. 

علي لاجامي النصر الفيحاء بروزوفيتش

اقرأ أيضا

الآسيوي يتوج نجم النصر بجائزة رجل مباراة الفيحاء.. ماذا قال؟

بشرى سارة.. النصر يفلت من عقوبة قاسية تهدد مشواره الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن