كاسترو يطلق تصريحات قوية ويعلق على مشادة ثنائي النصر.. "لا يهمني"

تاريخ النشر: 22/02/2024
560
منذ شهرين
كاسترو يطلق تصريحات قوية ويعلق على مشادة ثنائي النصر.. لا يهمني

أطلق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، تصريحات قوية، عقب الفوز على الفيحاء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وحجز النصر مقعدًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد الفوز على الفيحاء بنتيجة (2-0)، على ملعب الأول بارك، في إياب دور الـ16 من البطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب، قد انتهت بفوز النصر بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ليتأهل النصر بنتيجة إجمالية (3-0).

وتحدث مدرب النصر عن المشادة التي حدثت بين لاعبي النصر، كما تطرح للحديث عن الفروقات بين المحليين والأجانب، وردود الأفعال على ما يجري خارج غرف ملابس العالمي. 

أكد كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة النصر ضد الفيحاء، على عدم وجود أي فرق بين اللاعبين المحترفين الأجانب أو اللاعبين المحليين. 

وقال مدرب النصر: "ليس لدينا فرق بين اللاعبين المحترفين الأجانب أو اللاعبين المحليين، فهم جميعاً محترفين، وكل مباراة لها ظروفها وتشكيلتها المناسبة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "لابد أن يعرف الناس العمل الكبير الذي نقدمه للفريق، ولا يهمني ما يقال خارج الملعب". 

علق كاسترو على ما دار بين لاجامي وبروزوفيتش من مشادة كلامية خلال مواجهة الفيحاء، قائلًا: "هذا يحدث في العادي بعض النقاشات ولكن يظل الاحترام وكل شيء على ما يرام بين اللاعبين".

اقرأ أيضا

النصر ضد العين الإماراتي.. موعد ربع نهائي دوري أبطال آسيا

الآسيوي يتوج نجم النصر بجائزة رجل مباراة الفيحاء.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن