رغم الإيقاف.. السد العالي يصف العقيدي بـ"مستقبل السعودية"

تاريخ النشر: 21/02/2024
116
منذ شهرين
عصام الحضري ونواف العقيدي

أشاد أسطورة الكرة المصرية، عصام الحضري، بحارس النصر، نواف العقيدي، قائلًا إنه مستقبل حراس السعودية.

ويواجه نواف العقيدي، حارس النصر، عقوبة الإيقاف لمدة 5 شهور، بقرار من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية أزمة معسكر الأخضر في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، واتهامه باشتراط اللعب أساسيًا من أجل التواجد مع الأخضر في البطولة.

وقال عصام الحضري، خلال تصريحات لفضائية SSC، "كنت أشاهد نواف العقيدي في بطولة كأس الخليج بالعراق، وقلت إن هذا الحارس سيكون له شأن كبير، وهو مستقبل حراس الكرة السعودية، بعد أن قدم بطولة ولا أروع".

وأضاف "إذا تقبل نواف العقيدي القرار الصادر بالإيقاف فهو حارس جيد، ولقد تعرضت لأزمة مشابهة، وأنصحه بعدم إلقاء المنشفة (عدم الاستسلام)، لا يزال سنه صغيرًا، وأتوقع أنه سيكون أقوى بعد العودة للملاعب بعد نهاية الإيقاف، ويجب عليه أن يواصل التدرب بشكل جيد، ليعود بشكل أفضل في الفترة المقبلة".

وفي سياق متصل، أشاد عصام الحضري بالمغربي منير المحمدي، حارس الوحدة، قائلًا إنه يتمتع بثبات مستواه، وثاني أفضل الحراس بعد ياسين بونو (حارس الهلال).

وأضاف الحضري بأن هناك طفرة في اللاعبين وحراس المرمى والأجهزة الفنية، وطفرة في الكرة السعودية بشكل عام، حيث أصبح العالم ينتظر المنافسات السعودية".

اقرأ أيضا

وليد عبد الله أمام الفيحاء.. حارس النصر يتمنى محو ذكرياته السيئة

إصابة نجم الفيحاء تربك حسابات رازوفيتش الآسيوية أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن