أخبار الهلال| عرض لا يقاوم لضم صديق نيمار.. وتصريحات نارية لخيسوس

تاريخ النشر: 21/02/2024
148
منذ شهرين
أخبار الهلال| عرض لا يقاوم لضم صديق نيمار.. وتصريحات نارية لخيسوس

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

استطاع نادي الهلال  السعودي تحقيق فوزًا هامًا على حساب نادي الرائد، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم بنتيجة (3-1).

ويخوض الهلال مباراة قوية، غدا الخميس، أمام سباهان أصفهان الإيراني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024، على ملعب "المملكة أرينا".

وفيما يلي، نستعرض أحدث أخبار نادي الهلال، على مدار 24 ساعة..

وفقًا لما ذكرته صحيفة "aspor"؛ فإن الهلال قد بدأت محادثاته مع مسؤولي نادي فنربخشة التركي؛ للحصول على خدمات فرديريكو رودريغيز سانتوس "فريد" نظير 40 مليون يورو.

أكد خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، على صعوبة المواجهة أمام سباهان الإيراني، ولذلك سيلعب أمام الخصم بكامل الإحترام ضمانا لحصد بطاقة التأهل.

أوضحت الفحوصات الطبية، تعرض محمد البريك، لإصابة في العضلة الخلفية، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، بينما بدأ الحارس محمد العويس الجري حول الملعب وآداء تدريبات لياقية متنوعة.

أعرب محمد كنو لاعب فريق الهلال عن جاهزية فريقه لمواجهة سباهان أصفهان، على أمل تحقيق الفوز والمضي قدما نحو لقب دوري أبطال آسيا وبقية البطولات هذا الموسم.

حمل تطبيق سعودي الآن