مدرب الاتحاد متوعدًا نافباخور: لن ندع لهم فرصة للتنفس!

تاريخ النشر: 21/02/2024
644
منذ شهرين
عاجل| مدرب الاتحاد متوعدًا نافباخور: لن ندع لهم فرصة للتنفس!

رفع الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السعودي، راية التحدي قبل المواجهة المرتقبة أمام نافباخور نامنجان الأوزبكي، ببطولة دوري أبطال آسيا

يستضيف نادي اتحاد جدة السعودي، نظيره نافباخور الأوزبكي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، في السابعة من مساء الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال غاياردو في المؤتمر الصحافي للمباراة: "كلنا حماس لخوض مواجهة الغد، عملنا على استرجاع اللاعبين ليكونوا بأفضل مستوى لائق للظهور بشكل مشرف في المواجهة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني بأنه: "إلى الآن لم أعطي التشكيلة للاعبين وبعد تدريب الليلة سيكون القرار الأخير للخماسي الأجنبي".

وواصل غاياردو: "غدا نريد السيطرة على المواجهة منذ البداية مثلما حدث في مواجهة الذهاب، نحن نعمل على سرعة انتقال الكرة والتحركات السريعة".

وأكمل مدرب الاتحاد: "أيضا في نفس الوقت نعتمد على الحلول الإبداعية والكثافة الهجومية، ويجب أن نبادر للهجوم دون الانتظار في ملعبنا ولو بدأنا في التسجيل سيكون الأمر أسهل".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الاتحاد ونافباخور، على ملعب الأخير، قد انتهت بالتعادل السلبي، مما يجعل أي انتصار لصالح العميد، يمنحه بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

كورنادو يكشف سر مغادرة الاتحاد بـ 48 شنطة ..إرضاء الزوجة للعيش

خبرة الاتحاد وعودة رومارينيو إلى كورينثيانز.. كورنادو يكشف

حمل تطبيق سعودي الآن