ألونسو يشعل صراع العروش بين ليفربول وبايرن ميونخ.. "الحرب الكبرى"

تاريخ النشر: 21/02/2024
64
منذ شهرين
ألونسو يشعل صراع العروش بين ليفربول وبايرن ميونخ.. الحرب الكبرى

بات الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، في مأزق كبير، بعد قرار إدارة بايرن ميونخ إنهاء العلاقة مع المدرب توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري.

ويقدم ألونسو مع باير ليفركوزن موسم تاريخي، حيث يتصدر بعد مرور 22 جولة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة، بفارق 8 نقاط عن بايرن ميونخ الملاحق المباشر.

ويحظى ألونسو باهتمام كبير في الوقت الحالي من فريق ليفربول الإنجليزي، بعد قرار المدرب يورجن كلوب بمغادرة منصبه هو الأخر في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، ترحيب من إدارة ليفركوزن بمغادرة ألونسو لتدريب ليفربول، الذي بدأ معه بالفعل مفاوضات للإشراف على تدريبه بداية من الموسم المقبل.

معضلة تشابي ألونسو: 

بات بعد قرار إدارة بايرن ميونخ إنهاء العلاقة مع المدرب توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، تشابي ألونسو هو المرشح الأول لتدريب الفريق البافاري الموسم المقبل.

ويأتي خيار ألونسو بالنسبة لبايرن ميونخ، بكونه يمتلك خبرة كافية في الدوري الألماني، تسمح له بالإشراف على الفريق البافاري، في ظل ما يقدمه من نجاحات مع ليفركوزن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيكون على ألونسو في الفترة المقبلة الاختيار ما بين بايرن ميونخ وليفربول، خاصة أن كلا الناديين سيكونا على تواصل معه، لاستطلاع رأيه بشأن الإشراف على مهمة الإدارة الفنية.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك تشابي ألونسو شرط جزائي في عقده مع باير ليفركوزن يسمح له بمغادرة الفريق المتصدر لترتيب الدوري الألماني رغم أن تعاقده مستمر حتى صيف عام 2026.

ويتضمن الاتفاق بين تشابي ألونسو وباير ليفركوزن، السماح له بالمغادرة لتدريب الأندية التي مثلها سابقا (ليفربول، بايرن ميونخ، ريال مدريد)، حال تلقى أي عروض منها.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يستعين بـأسطورة مانشستر يونايتد لخلافة توخيل

أول تعليق من توخيل بعد إقالته من بايرن ميونخ.. رد فعل مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن