أول تعليق من توخيل بعد إقالته من بايرن ميونخ.. "رد فعل مفاجئ"

تاريخ النشر: 21/02/2024
60
منذ شهرين
أول تعليق من توخيل بعد إقالته من بايرن ميونخ.. رد فعل مفاجئ

علق لأول مرة توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، على قرار النادي بالتخلي عن خدماته بنهاية الموسم الجاري، باتفاق رسمي بين الطرفين.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان رسمي، الوصول لاتفاق مع المدرب توماس توخيل لإنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المفترض أن تستمر حتى صيف عام 2025.

وجاء قرار بايرن ميونخ بالاتفاق مع توماس توخيل، من خلال اجتماع جمع المدير التنفيذي يان كريستيان مع المدرب في الساعات الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوترت العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل، خاصة مع ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

رد فعل توخيل: 

قال توخيل في تصريحات للموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "نحن اتفقنا على إنهاء العلاقة بيننا في نهاية الموسم الجاري، وحتى ذلك الحين سأواصل العمل مع الفريق".

وأضاف: "سأبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح خلال المرحلة المقبلة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتاج بايرن ميونخ بشكل محدد في مواجهة لاتسيو الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا لتحقيق الفوز بفارق هدفين، للعبور للدور ربع النهائي.

وعلى مستوى الدوري الألماني، يبتعد بايرن ميونخ حاليا بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني، بعدما تلقى الفريق البافاري خسارة قاسية يوم الأحد الماضي ضد بوخوم (3-2).

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن المدير التنفيذي لبايرن ميونخ قد وجه رسالة لتوخيل بعد قرار رحيله، ببذل أقصى مجهود، لتحقيق النجاح فيما تبقى من الموسم في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

انفجار كيميتش ضد توخيل يشعل ثورة في بايرن ميونخ.. حرب مشتعلة

بونو: فضلت الهلال على بايرن ميونخ والمغرب تعرض للظلم في إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن